السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات تدعو لدعم الشاعرة آلاء القطراوي

نشر بتاريخ: 24/02/2017 ( آخر تحديث: 24/02/2017 الساعة: 07:59 )
اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات تدعو لدعم الشاعرة آلاء القطراوي
غزة -معا - دعت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم النصيرات التابعة لدائرة شئون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية إلى دعم الشاعر الفلسطينية آلاء القطراوي في مسابقة "أمير الشعراء" وتكثيف التصويت لها لاستمرار مشاركتها ورفع اسم فلسطين عالياً .
وقال رئيس اللجنة خالد السراج "تؤكد اللجنة الشعبية دعمها الكامل للشاعرة آلاء القطراوي، لأنها تمثل وجه فلسطين المشرف، ومشاركتها الهامة تعبر عن أصالة القضية الفلسطينية وحضورها في كافة المحافل والميادين الدولية " .
وأضاف " آلاء صوتنا جميعاً الآن إلى العالم، وعلى أبناء شعبنا أن يكثفوا من دعمهم لها لتصل الرسالة أكثر وأكبر لأن الثقافة والأدب والفكر جزء أصيل من إرثنا ونضالنا، وآلاء تخوض أحد أشكال النضال دفاعاً عن قضيتنا " .
فيما قال الكاتب والشاعر عمر فارس أبو شاويش أن الشاعرة الفلسطينية آلاء القطراوي ابنة مخيم النصيرات، شاعرة مبدعة ومتألقة منذ صغرها، ولها حضورها على صعيد الأدب والشعر، وتركت بصمتها في المرحلة الدراسية الإعدادية والثانوية والجامعية في هذا المجال، وتستحق الدعم والتشجيع .
وأكد أن مشاركتها في برنامج " أمير الشعراء " انعكاس طبيعي لحالة المثقف الفلسطيني الذي يتبنى قضيته ويسعى بكل السبل والوسائل المتاحة أن تكون الكلمة والفكر والثقافة والأدب لها دور هام في دعم القضية الفلسطينية .
ودعا أبو شاويش أبناء شعبنا الفلسطيني إلى التصويت للشاعرة آلاء القطراوي لمواصلة طريقها الإبداعي والشبابي المتميز، مشيراً إلى أن فلسطين تفخر بآلاء والنصيرات تعتز بها دوماً .
الجدير بالذكر، آلاء القطراوي شاعر فلسطينية من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، لها العديد من الإصدارات الأدبية والشعرية، وحصلت على العديد من الجوائز في مجال الادب والبحث العلمي .
وأوضح أبو شاويش أن التصويت للشاعرة آلاء القطراوي ، عبر إرسال الرقم (3) ، على الأرقام التالية:
JAWWAL 37559
WATANIYA PALESTINE 6710 .