الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال كمين- إصابة 3 عناصر شرطة دهسا شرق طولكرم

نشر بتاريخ: 24/02/2017 ( آخر تحديث: 28/02/2017 الساعة: 09:37 )
خلال كمين- إصابة 3 عناصر شرطة دهسا شرق طولكرم
طولكرم - معا- أصيب 2 من عناصر الشرطة الخاصة وآخر من المباحث العامة بجروح وصفت بين الطفيفة والمتوسطة بعد تعرضهم للدهس من قبل مركبة "مشطوبة" خلال نصبهم كمين لضبط مركبات غير قانونية في بلدة بلعا شرق طولكرم.
وأفادت مصادر طبية لمراسل معا في طولكرم أن سيارات إسعاف جمعية الهلال الأحمر والخدمات الطبية العسكرية نقلوا عناصر الشرطة المصابين إلى مستشفى الشهيد د. ثابت ثابت الحكومي، حيث يخضعون للفحوصات للوقوف على حالتهم الصحية، بعد إصابتهم برضوض وكسور.
وقال المقدم لؤي ارزيقات، الناطق الإعلامي باسم الشرطة الفلسطينية لـ معا إنه وخلال مهمة عمل رسمية لعناصر الأمن في بلدة بلعا لضبط مركبات غير قانونية ومطلوبين للعدالة، تفاجأ عناصر الشرطة بمركبة مسرعة تقدمت اتجاههم وتسببت بإصابة 3 من عناصرها واصطدمت بسيارة الشرطة المتواجدة في المكان.
وأكد ارزيقات أنه تم ملاحقة سائق المركبة وتم توقيفه وضبط المركبة، حيث تبين أنها مركبة "غير قانونية"، فيما سيتم التحقيق معه وإتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وفقا للنظام والأصول، مشيرا إلى أنه تم خلال اليوم إلقاء القبض على عدد من المطلوبين للعدالة وضبط مركبات "مشطوبة" خلال مهمة أمنية رسمية للشرطة في بلدة بلعا.
ونوه الناطق الإعلامي باسم الشرطة لمراسل معا أن الشرطة لن تتراجع عن إجراءاتها بضبط المركبات "المشطوبة" في بلدة بلعا بشكل خاص وبكل مناطق الوطن بشكل عام، فيما سيتم من رفع الإجراءات الأمنية بحق المطلوبين للعدالة في البلدة.
وألمحت مصادر محلية في بلدة بلعا شرق طولكرم لـ معا أنه سمع دوي إطلاق نار، الليلة، في بلعا قبل أن يتبين أن عناصر من الشرطة أصيبوا دهسا بمركبة غير قانونية.
وأشارت ذات المصادر إلى أن الأمن الفلسطيني دفع بمزيد من التعزيزات إلى بلدة بلعا، حيث تم فيما بعد نقل المركبة "المشطوبة"، التي دهس سائقها عناصر الشرطة بشاحنة باتجاه مدينة طولكرم.