الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الجنوب يطلق فعاليات "معسكر التعايش" مع قوات الأمن الوطني

نشر بتاريخ: 25/02/2017 ( آخر تحديث: 25/02/2017 الساعة: 21:42 )
أريحا - معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: اطلق المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الجنوب، اليوم، فعاليات "معسكر التعايش" مع قوات الأمن الوطني الفلسطيني في موقع النويعمة بمحافظة أريحا، بمشاركة 100 شاب وشابة من محافظتي: بيت لحم والخليل بحضور طاقم دائرة الشباب المكون من: محمد الهيموني، مدير الدائرة، ومحمد البدن ورشا نوفل وبيسان حمامدة.
ورحب الملازم أول اسماعيل القرنة، مدير دائرة العلاقات العامة في موقع النويعمة بالمشاركين، ونقل تحيات اللواء نضال أبو الدخان، قائد الامن الوطني، وقائد المعسكر، رائد ركن، باسم رشيد، ورحب، ايضا، باحتضان معسكر للمجلس الاعلى، تحت مسمى: "دورة الشهيد القطري" مشيرا الى انه يساهم في توطيد العلاقة بين المواطن ورجل الامن، وتمنى ان يكون المعسكر محطة انطلاق أولى باتجاه بناء شخصية قوية للمشاركين.
ونقل الهيموني تحيات اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى، والامين العام، الوزير عصام القدومي، لكافة الضباط والمدربين والمشاركين، وشكر المدربين منوها الى ان تجربة المعسكرات السابقة كانت بناءة ومثمرة، نظرا للاقبال الكبير على الدورة لمجرد الاعلان عنها، الا ان الاختيار كان لمن لم يسبق لهم خوض التجربة.
وعرّف ملازم اول انس الجزار، مشرف التعايش، المشاركين على مشرفي المعسكر، لا سيما انه يحتوي على اكثر من قطاع عسكري، وتم استعراض فيديو تعريفي لدورة الحياة العسكرية.
يذكر ان الدورة سوف تستمر ثلاثة ايام، ومن المقرر ان يتلقى المشاركون عددا من التدريبات والمحاضرات الخاصة بقوات الامن الوطني الفلسطيني.