الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفاة الفتاة الرهطاوية التي أصيب بحروق

نشر بتاريخ: 26/02/2017 ( آخر تحديث: 26/02/2017 الساعة: 11:11 )
وفاة الفتاة الرهطاوية التي أصيب بحروق
رهط- معا- يفيد مراسل &
39; أن الشابة براء ناهض الشربجي (20 عاما) التي أصيبت مساء الجمعة بجراح بالغة، توفيت صباح اليوم متأثرة بجراحها - حيث أصابت الحروق 75 بالمائة من جسمها.

وكانت الناطقة بلسان مستشفى سوروكا بئر السبع قالت الليلة لمراسلنا، إنه تم إدخالها إلى غرفة العمليات، في محاولات للطواقم الطبية إنقاذ حياتها، حيث وصفت إصابتها ببالغة الخطورة.

وكانت الشابة أصيبت ليلة الجمعة بجراح بالغة، في حريق نشب في منزلها، وتم اخماده بواسطة أفراد العائلة. وذكرت مصادر في الشرطة وفرق الإنقاذ أن حريقا توسع في منزل مواطن مسفرة عن اصابة الفتاة بجراح بالغة الخطورة، حيث تم احالتها بواسطة سيارة إسعاف تابعة لنجمة داؤود الحمراء للعلاج بمستشفى سوروكا بئر السبع، بينما باشرت الشرطة وطواقم الإطفاء التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات.

من جانبها، قالت مصادر في سلطة الإنقاذ والإطفاء أن الطواقم التي وصلت لاحظت أن أبناء العائلة سيطروا على الحريق، وبدأوا حتى بتهوئة المكان الذي شب فيه الحريق. وشرع محقق الحرائق بالتحقيق في الحادث.

وقالت مصلحة الإطفاء في بيان لها: "مأساة اخرى جراء حريق شب في منزل بمدينة رهط في ساعات الليل من يوم الجمعة الماضي والذي ادى الى وفاة شابه في العشرينات من عمرها. سلطة الاطفاء والانقاذ تعود وتناشد المواطنين، في ظل ارتفاع عدد الوفيات جراء حرائق في المنازل خلال هذا الشتاء، أخذ الحيطة والحذر والتقيد بتعليمات الامان والسلامة خاصة بكل ما يتعلق بوسائل التدفئة في المنازل والتي تعتبر السبب الرئيسي التي أدت لهذه الحرائق".