الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الجنوب يختتم ورشتي عمل ويناقش التقرير السنوي

نشر بتاريخ: 28/02/2017 ( آخر تحديث: 28/02/2017 الساعة: 16:45 )
مجلس الجنوب يختتم ورشتي عمل ويناقش التقرير السنوي
بيت لحم- معا- نفذ المجلس الأعلى للشباب والرياضة فرع الجنوب، ورشتي عمل ضمن مشروع "net.med" في مدينتي بيت لحم والخليل، بحضور أربعين شابا وشابة ممثلين عن مؤسسات وجمعيات والنوادي الشبابية.
وحاضر في بيت لحم محمد موسى من العلاقات العامة، حيث تناول التمكين الاقتصادي للشباب والعديد من الأنشطة والفعاليات، وشملت عرض عدة مشاريع اقتصادية ريادية وقصص نجاح لتحفيز وتشجيع الشباب في مجال التمكين.

كما قدم هشام هنيدي من ملتقى الطلبة في مدينة الخليل، خلال لقاء مجموعة من الشباب عرضا حول المشاركة السياسية والمجتمعية مثل الإحصائيات والأرقام ومناقشة مفهوم المشاركة السياسية والاجتماعية.
وتناول هنيدي بعض المبادرات الشبابية التي نفذت والتي تعبر عن الأشكال الفاعلة للشباب في المجتمع الفلسطيني.
كما عقد كادر المجلس الأعلى للشباب والرياضة الجنوب اليوم الثلاثاء، اجتماعا له في بيت لحم، لمناقشة التقرير السنوي، حيث تم عرض فيديو تعريفي للموظفين، وتوضيح أبرز الأنشطة التي نفذها المجلس.

وشكر ناجح العزة مدير عام المجلس الأعلى في الجنوب، العلاقات العامة على دقة التقارير في العام 2016 وكافت الدوائر الأخرى المنبثقة عن المجلس، وعلى الإنجازات التي قاموا بها من أنشطة وفعاليات.
وتحدث العزة عن إنجازات المجلس الأعلى في الأعوام الثلاثة المنصرمة من خلال النقلة النوعية في جميع الاتجاهات، وتغير نمط العمل آخذين بعين الأعتبار في العام الحالي زيادة فرص السفر لتمثيل فلسطين في المحافل الدولية.
كما دعا العزة الأندية الشبابية إلى تصويب أنديتهم، بإجراء الانتخابات بشكلها القانوني.
وأكد عبد الفتاح عرار مدير العلاقات العامة والاعلام، أن الاجتماع ناقش التقرير السنوي من خلال عرض الإحصائيات ومناقشة كل دائره مختصة حول نشاطاتها خلال العام، والاستماع إلى الموظفين عن الخطة للسنة الحالية، ومناقشة أبرز العقبات التي واجهت عملهم في العام المنصرم ووضع الحلول لها لتقديم أداء أفضل في هذا العام والذي يهدف إليه الاجتماع.

كما تمنى عرار مضاعفة الإحصائيات والنشاطات في العام 2017 مقدما الشكر إلى جميع الموظفين على الدور الذي يقومون به.
ويذكر أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ينفذ العديد من النشاطات المختلفة التي تهم الشباب مثل ورشات العمل ومعسكرات التعايش التي ينفذها في مدينة أريحا والقيم بمسارات بيئيه للشباب للتعرف على الطبيعة في فلسطين
كما يعمل المجلس حاليا على استكمال المرحلة الثالثة لملتقى القيادات الشابة في الجنوب، والتحضير لزيارة ميدانية لمنطقة الحرم الإبراهيمي والبلدة القديمة ضمن برنامج "جولتنا في مدينتنا".