السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الشمال يتفاعل مع دراسة بحثية في العلاقات العامة والاعلام

نشر بتاريخ: 01/03/2017 ( آخر تحديث: 01/03/2017 الساعة: 15:44 )
مجلس الشمال يتفاعل مع دراسة بحثية في العلاقات العامة والاعلام
الفارعة – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: استقبلت دائرة العلاقات العامة والاعلام في مجلس الشمال طالبتين من جامعة النجاح الوطنية، وكان الهدف من الزيارة اجراء دراسة بحثية عن دور العلاقات العامة والاعلام داخل المؤسسة، واليات تطويرها ضمن الصلاحيات الممنوحة لها.
واجرت الطالبتان حوارا مسجلا مع معاوية نصار، من دائرة العلاقات العامة والاعلام في المجلس حول اليه عمل دائرة العلاقات العامة وكيفية تسيير الامور داخل المؤسسة والامور التي تعتمد عليها الدائرة في عملها.
ورافق نصار الطالبتين في جولة تعريفيه بمرافق المركز والحقب التاريخية التي مر بها بدءا بالانتداب البريطاني وحتى تسلمته السلطة الوطنية الفلسطينية، وحولته من مكان لطمس الشباب وقتل طموحاتهم الى مركز للتثقيف والتدريب وتأهيل القيادات الشابة.
واوضحت الطالبتان ان الدراسة البحثية هدفها الاحاطة بواقع العلاقات العامة داخل المؤسسات الرسمية والعمل على تطويرها والاستفادة من قدراتها في التعامل والتواصل مع المجتمع المحيط، واكدت الطالبتان انهما ستقومان بتزويد المجلس بنسخة كاملة عن الدراسة للاستفادة منها في عمل العلاقات العامة وزيادة فعاليتها داخل وخارج المؤسسة.