الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الثقافة"و"القدس المفتوحة" بطوباس تكرمان المشاركين بدورة الفن التشكيلي

نشر بتاريخ: 02/03/2017 ( آخر تحديث: 02/03/2017 الساعة: 11:33 )
طوباس- معا- نظم مكتب وزارة الثقافة، بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة، في محافظة طوباس حفلا ثقافيا؛ لتخريج الطلبة المشاركين في دورة الفن التشكيلي، بحضور الدكتور سهيل أبو ميالة مدير الجامعة، وعبد السلام عابد مدير الثقافة، وعاصم دراغمة رئيس جمعية الموظفين المتقاعدين، وحشد من طلبة الجامعة.
ورحب عريف الحفل حيدر كايد رئيس قسم شؤون الطلبة بالحضور والمشاركات في الدورة الفنية، وأشاد بالأنشطة الثقافية المتنوعة مع مكتب وزارة الثقافة، وأهمية استمراريتها.
ونقل الدكتور سهيل أبو ميالة مدير الجامعة في كلمته تحيات الأستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة، مؤكدا ضرورة تنفيذ أنشطة لامنهجية لطلبة الجامعة في النظام التعليمي المفتوح . وأشاد بالأنشطة الثقافية التي تم تنفيذها بالشراكة مع وزارة الثقافة، وشكر المشرفين والمدربين والطلبة الموهوبين في مجال الرسم.
وقال عبد السلام عابد مدير الثقافة إن دورة الفن التشكيلي التي أشرفت عليها نهى أحمد من مكتب الثقافة عُقدت في جامعة القدس المفتوحة بطوباس لمدة ثلاثة أيام، بهدف تشجيع الإبداع الفني ،وتنمية مهارات الطلبة الفنية وضمت 21 طالبا وطالبة، من الموهوبين في فن الرسم. وشكر إدارة الجامعة وطلبتها، وقسم شؤون الطلبة ورأفت بلاطية الذي تابع الدورة الفنية، وأشرف على سير تنفيذها في الجامعة.
وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التقدير للمدربتين تغريد فقها، وشروق دراغمة، وعلى الطلبة المشاركين في الدورة وهم: علاء غنام، شروق بني عودة،رناد خضر،جواهر يوسف،سلسبيل أبو عرة،سهير أحمد،سندس دراغمة، تسنيم محمد،فداء جمال،أسيل أبو حمد، بشرى صوافطه، أسماء محمد، هديل سرحان، رنين شريف،علا نضال،عرين غالب، آيات زيد، رهف أبو الزيت، حنين أبو عره.