الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تكرم طفلا لأمانته في أريحا

نشر بتاريخ: 06/03/2017 ( آخر تحديث: 06/03/2017 الساعة: 13:57 )
الشرطة تكرم طفلا لأمانته في أريحا
أريحا- معا- كرم مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار العقيد فواز طالب، اليوم الإثنين، الطفل محمد وليد الشيخ من الصف الثامن الأساسي في مدرسة زهرة المدائن الأساسية للبنين في مدينة اريحا تقديرا لأمانته وحسن خلقه.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن مدير التربية والتعليم في المحافظة الأستاذ نصر ابو كرش حضر التكريم مع مدير المدرسة وليد غروف وطاقم المدرسة وجميع طلابها في الطابور الصباحي، حيث سلم العقيد شهادة تقدير وامتياز للطالب المكرم، فيما سلمه مدير التربية هدية تقديرية".
وأكد العقيد طالب على أهمية هذا التكريم للطفل محمد، والذي وجد مبلغا من المال في الطريق وسلمه للشرطة مباشرة، معتبرا أن هذا يدل على حسن التربية والتعليم من قبل الأهل والمدرسة.
ودعا الطلاب في كلمته للالتزام والانضباط والتصرف الحسن في كافة المواقف والظروف.
ومن جهته أشار أ. ابو كرش إلى أهمية هذه المبادرة من الشرطة وهذه اللفتة الكريمة من قبل مدير الشرطة، فيما قدم أ. غروف شكره للعقيد طالب على تعزيز روح المواطنة الصالحة والامانه لدى الطلاب.
وشارك الحضور الطلاب في العديد من الأنشطة الصباحية، وحضر التكريم الرائد فادي الشرقاوي مدير مركز مدينة اريحا، والرائد إياد دراغمة مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة، ومن التربية موسى ابو رومي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام، ومن المدرسة المرشد الاجتماعي نضال ابو الكباش وعشرات المدرسين والمدرسات.