الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يجتمع مع ممثلات الجمعيات والأطر النسوية

نشر بتاريخ: 06/03/2017 ( آخر تحديث: 06/03/2017 الساعة: 18:32 )
محافظ طولكرم يجتمع مع ممثلات الجمعيات والأطر النسوية
طولكرم- معا- اجتمع محافظ طولكرم عصام أبو بكر مع ممثلات الجمعيات والأطر النسوية، بمشاركة ندى طوير رئيسة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في المحافظة، ومديرة التربية والتعليم سلام الطاهر وبحضور جهات الاختصاص بالمحافظة.
جاء ذلك في اطار استكمال التحضيرات والاستعدادات لتنظيم فعالية مركزية على شرف الثامن من أذار، يوم المرأة العالمي، بالاضافة للبرامج الخاصة بالمؤسسات والجمعيات النسوية على مستوى المحافظة.
ونقل المحافظ أبو بكر للمشاركات تحيات الرئيس محمود عباس للنساء الفلسطينيات بمناسبة يوم المرأة العالمي، مؤكداً وقوف القيادة إلى جانب المرأة التي خاضت النضال في مواجهة الاحتلال، مشيراً أنها كانت ومازالت شريكة ببناء المؤسسات والجمعيات والاتحادات، منوهاً إلى أنها لا تمثل نصف المجتمع فقط بل هي مربية النصف الأخر منه.
وشدد المحافظ أبو بكر على دور الجمعيات والأطر النسوية في المحافظة من خلال الجهود التي تبذلها في دعم قضايا المرأة، وتسليط الضوء على النجاحات والانجازات التي حققتها المرأة الكرمية بكافة المجالات،بحسب تعبيره.
بدورها، شكرت رئيسة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في طولكرم المحافظ، مستعرضةً مجموعة من الأفكار والاقتراحات لنشاطات وفعاليات على شرف الثامن من آذار.
من جانبها، أكدت مديرة التربية والتعليم جاهزية المديرية للمشاركة الفاعلة في يوم المرأة العالمي انطلاقاً من أهمية دعم مكانة المرأة ومناصرتها، مشيرة إلى الشراكة مع المؤسسة الرسمية ممثلة بالمحافظ أبو بكر.