الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تكرم الموظفات العاملات في البلدية بمناسبة الثامن من اذار

نشر بتاريخ: 07/03/2017 ( آخر تحديث: 07/03/2017 الساعة: 21:04 )
بلدية قلقيلية تكرم الموظفات العاملات في البلدية بمناسبة الثامن من اذار
قلقيلية- معا- كرمت بلدية قلقيلية اليوم الموظفات العاملات في البلدية بمناسبة الثامن من اذار، جاء ذلك خلال حفل تكريمي أقيم في قاعة بلدية قلقيلية بحضور ومشاركة رئيس لجنة بلدية قلقيلية طارق اعمير ونائبته اسماء حنون واعضاء المجلس البلدي ومديرة التربية والتعليم نائلة فحماوي وأنور ريان ومنذر اشتية وياسر مراعية.

وأبرق طارق اعمير بأحر التهاني الى الموظفات، مشيدا بالدور الريادي الكبير للمرأة الفلسطينية من خلال المواقع التي تشغلها ان كان ذلك في عملية النضال او التحرر او في بناء المؤسسات، مشددا على "ضرورة اعطاء المرأة حقوقها واكرامها قدوة بعقيدتنا وديينا الإسلامي الذي لم يغفل دور المرأة إطلاقاً بل أعطاها حقوقها وكرامتها على أكمل وجه دون انتقاص".

وأضاف اعمير بأن المرأة هي ركن المجتمع الاساس الذي لا يمكن أن يستقيم المجتمع بدونه، قائلا: انه ليست مصادفة عشوائية ان يكون شهر اذار شهر المرأة والارض والكرامة والربيع، فالمرأة تجمع في ثناياها كافة معاني العطاء والخير والحياة، وهي من تعطي اطفال ورجال فلسطين الكرامة وحب الارض، فهي العطاء والنماء والخصب في زمن الاخذ، متمنيا لهن موفور الصحة والعافية وان يرفلن بالعزة والكرامة في كل عام.

بدورها هنّأت فحماوي الموظفات بيوم المرأة العالمي، مشيدة بدور المراة الفلسطينية بكافة مجالات الحياة والتي اثبتت ذاتها واستطاعت ان تحقق الابداع تلو الابداع في جميع المجالات وفي خلق وانتاج البيئة المحفزة للمواطنة الصالحة والجيل المنتمي.

وشكرت مسؤولة ركن المرأة في البلدية نهاية عفانة رئيس وأعضاء المجلس البلدي على لفتتهم الكريمة بتكريم الموظفات بمناسبة الثامن من اذار، مثمنة بشكل خاص دور البلدية في تكريم المرأة وانصافها على مدار العام.

وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا التكريمية والشهادات التقديرية على الموظفات بالإضافة الى تنظيم يوم مفتوح الى حديقة الحيوانات الوطنية اكرما وتقديرا لهن.