الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

معرض للسلامة العامة في خضوري

نشر بتاريخ: 07/03/2017 ( آخر تحديث: 07/03/2017 الساعة: 22:59 )
معرض للسلامة العامة في خضوري
طولكرم - معا - نظمت جامعة فلسطين التقنية خضوري اليوم في مبنى المكتبة معرضاً يحتوي على معدات الدفاع المدني كافة، وأقيم هذا المعرض بمناسبة اليوم العالمي للحماية المدنية، وجاء هذا المعرض من منطلق الشراكة مع المجتمع المحلي ومؤسساته.
وبين رئيس دائرة المتطوعين في الدفاع المدني الرائد عنان ذياب بأن هذا المعرض يقام بالشراكة مع إدارة الجامعة في توعية الطلبة بالسلامة العامة وتعريفهم بالمعدات والأدوات التي يستخدمها رجال الدفاع المدني والتي يتم التعامل معها أثناء الحوادث.
وبين عنان: نسعى من خلال هذا المعرض الى كسر الحاجز ما بين المواطنين ورجال الدفاع المدني، وتعريف المواطنين بالإمكانيات التي تقدمها دائرة الدفاع المدني والتي من خلالها نسعى الى خدمة المواطنين وتحقيق الراحة والسلامة العامة.
وقال مدير قسم الدراسات والتنمية الإجتماعية رشيد الراميني، بأن الجامعة تهدف من خلال المعرض الى بناء جسور الثقة ما بين جهاز الدفاع المدني والمواطنين وتثقيف وتوعية الموظفين والطلبة في الجامعة في الحماية والسلامة العامة، حيث تنبع أهمية هذا النشاط بسبب موقع الجامعة القريب من مركز تدريب لجيش الاحتلال، وبالتالي وجب إقامة مثل هذه الأنشطة.