الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: اصابة مستوطن بعملية طعن واطلاق النار على المنفذ قرب الرملة

ثانوية أبو علي إياد في قلقيلية تكرم متميزاتها ورموز العطاء

نشر بتاريخ: 08/03/2017 ( آخر تحديث: 08/03/2017 الساعة: 14:46 )
ثانوية أبو علي إياد في قلقيلية تكرم متميزاتها ورموز العطاء
قلقيلية -معا - كرمت مدرسة ابو علي اياد الثانوية طالباتها المتميزات، واختتمت فعالياتها بتكريم رموز العطاء في المدرسة من معلمات مبدعات، وبمشاركة مديرة التربية والتعليم نائلة فحماوي عودة.
نوهت مديرة المدرسة هناء جعيدي إلى أن هذا التكريم جاء ضمن خطة تحفيزية تتبناها المدرسة في إطار تحفيز كل تقدم وتميز للطالبات، وأكدت جعيدي أن إنجازات المدرسة سواء في التحصيل العلمي أو المشاريع الريادية والمبادرات الإبداعية إضافة إلى المسابقات التربوية لتحصد مراكز متقدمة على منصة أوائل الوطن ما كان إلا بتضافر جهود الجميع على صعيد الأسرة التربوية والمجتمع المحلي لتستمر مسيرة التميز والإبداع، كما أثنت على جهود الفريق المشرف على الفعاليات وكل من ساهم في إنجاحها.

أكدت مديرة التربية والتعليم نائلة فحماوي على دور كافة الأطراف لتتكامل صورة التميز في أبهاها وأبرقت عبر أثير نادي إعلام مدرسة بنات "أبو علي إياد" الثانوية رسالة وجهتها لحملة رسالة التربية والتعليم ولأولياء الأمور للعمل معا كشركاء في المسيرة التربوية التعليمية، من اجل تكامل الجهود وتضافرها لخلق بيئة محفزة للإبداع في المدارس، والعمل معا على الارتقاء بالواقع التربوي.

وهنّأت فحماوي الطالبات المتميزات وذويهن، شاكرة ادارة المدرسة ومعلماتها على الجهد في المتابعة والدينامية العالية للوصول الى النتائج المميزة.