الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ رواجبة يحل ضيفا على بلدية قلقيلية

نشر بتاريخ: 09/03/2017 ( آخر تحديث: 09/03/2017 الساعة: 18:11 )
المحافظ رواجبة يحل ضيفا على بلدية قلقيلية
قلقيلية- معا- استقبل رئيس لجنة بلدية قلقيلية طارق اعمير وعضو المجلس منذر اشتيه ورؤوساء الاقسام في البلدية، اليوم الخميس، اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية في اطار زيارات المحافظ التفقدية لمؤسسات المدينة. 
ورحب اعمير بالوفد الضيف شاكرا المحافظ على متابعته المستمرة لشؤون المؤسسات وتدارس احتياجاتها، مؤكدا ان تكامل عمل المؤسسات وتشاركها في خدمة الصالح العام هو اساس النجاح.
واستعرض اعمير المشاريع التي تنفذها البلدية حاليا، وخطة البلدية للمشاريع التنموية والحيوية المستقبلية للمدينة، مؤكدا ان الاحتياج الاول والاهم هو حل مشكلة الكهرباء ورفع حمل المدينة من الشركة القطرية المزودة للكهرباء والتي لا تفي بالحاجة حتى لا  تتكرر مشكلة الانقطاع المتكرر التي عاشتها المدينة العام الماضي.

وشكر المحافظ رواجبة بلدية قلقيلية على حسن الاستقبال، مثنيا على اداء المجلس البلدي قائلا" ان بلدية قلقيلية هي واجهة المواطن المباشرة، وبحاجة لكل دعم ومساندة ممكنة من كافة الجهات والفعاليات موكدا ان ما انجزه المجلس خلال الفترة القصيرة هي محط احترام وتقدير عاليين".
واكد رواجبة على ان الحصار الذي تتعرض له محافظة قلقيلية والمدينة بالذات يتطلب منا جهدا مضاعفا من خلال البحث عن حلول ابداعية سريعة تضمن النهوض بالواقع الاقتصادي والتجاري وتشجيع المواطنين القادمين من الداخل الفلسطيني لزيارة المدينة والتسوق منها من خلال توفير المرافق الخاصة لهم.
وتطرق رواجبة الى دور بلدية قلقيلية المركزي في التنمية مؤكدا دعمه المطلق للبلدية داعيا لجنة البلدية لفتح افاق جديدة تضمن مشاركة القطاع الخاص في تنفيذ المشاريع التنموية والحيوية للمدينة.