الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بنات مردا الثانوية" تنظم ماراثونا رياضيا

نشر بتاريخ: 09/03/2017 ( آخر تحديث: 09/03/2017 الساعة: 18:01 )
"بنات مردا الثانوية" تنظم ماراثونا رياضيا
سلفيت- معا- نظمت مدرسة بنات مردا الثانوية وبالتعاون مع الشرطة الفلسطينية والهلال الأحمر والدفاع المدني ماراثونا رياضيا بعنوان "كوني نشيطة واحضري الاخرين معك"، برعاية غرفة تجارة وصناعة سلفيت ومؤسسة الرؤيا العالمية ومجلس قروي مردا.
جاء ذلك بحضور مدير التربية والتعليم في سلفيت امين عواد، ورئيس مجلس قروي مردا اسامة الخفش، ومشاركة ما يقارب 183 طالبة وعدد من الأمهات لقطع مسافة 2 كيلو مترا.
مديرة مدرسة بنات مردا تغريد سليمان قالت لـ معا، إن هذه الفعالية جاءت ضمن فعاليات مبادرة "فليكن منك التغيير" والتي يقودها فريق عمل مكون من قسم الصحة المدرسية في المديرية "سكينة والمديرة تغريد سليمان والمرشدة رولا الزير ومنسقة الصحة اشجان سليمان"، ويشرفن على طالبات الصف العاشر اللواتي بدورهن يعملن مبادرات صحية رياضية ويقمن بتطبيقها على طالبات المدرسة من الصفوف الأخرى.
وأضافت سليمان أن الهدف من المبادرة هو إضفاء الطابع الرياضي والنشاط البدني على طالبات المدرسة الذي يؤثر بشكل او بآخر في الارتقاء بالمستوى التحصيلي والصحي والنفسي لهن.
وفي ختام الماراثون، كرمت مديرة المدرسة بمشاركة أعضاء الهيئات التدريسية ومديرية التربية والتعليم الفائزات في الماراثون وفريق العمل.
وفي نفس السياق، كرمت مديرية التربية والتعليم مديرة المدرسة على إنجاحها الفعالية.