الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصحة يطلع على احتياجات مستشفى جنين

نشر بتاريخ: 09/03/2017 ( آخر تحديث: 09/03/2017 الساعة: 18:20 )
وزير الصحة يطلع على احتياجات مستشفى جنين
جنين- معا- اطلع وزير الصحة د. جواد عواد، اليوم الخميس، على سير العمل في مستشفى الشهيد الدكتور خليل سليمان الحكومي بمدينة جنين، واحتياجاته، خلال جولة شملت كافة أقسام المستشفى واستمع الى المرضى وتقييمهم للخدمة الطبية المقدمة في المستشفى.
وشملت الجولة أقسام الطوارئ، والعمليات، وغسيل الكلى، والباطني والجراحة العامة، والمطبخ، واطلع على سير العمل فيها وما تقوم به الطواقم الطبية من خدمات للمرضى والمراجعين.
كما وعقد الوزير عواد اجتماعا موسعا للطواقم الطبية والإدارية العاملة في المستشفى، مؤكدا خلال الإجتماع على الإلتزام بالدوام الرسمي وتقديم أفضل الخدمات للمرضى والعمل على تخفيف ألامهم ومداواة جراحهم وبأقصى سرعة ممكنة.
وأكد وزير الصحة خلال الإجتماع على أن العمل جار على إنشاء وحدة للقسطرة وجراحة القلب في مستشفى جنين، بناء على قرار رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، إضافة الى بناء قسم جديد للمطبخ وإضافة 5 أسرة لقسم العناية المكثفة.
وشدد الوزير عواد على النهضة الشاملة التي تشهدها مستشفيات وزارة الصحة مشيدا بأداء الطواقم الطبية والفنية والإدارية العاملة في مستشفى جنين وباقي مستشفيات الوزارة.
ورافق وزير الصحة في جولته وكيل الوزارة د. أسعد الرملاوي، ومدير عام الشؤن المالية عبد الكريم حمادنة، ومدير عام الشؤون الإدارية نزار مسالمة، والقائم بأعمال مدير عام المستشفيات د. حمدي النابلسي، ورئيس وحدة الإجازة والترخيص د. عبد الله الأحمد، إضافة الى مدير مستشفى جنين د. نجي نزال، وعدد من الطواقم الإدارية والفنية العاملة في وزارة الصحة.