الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جوابرة رئيسا لنادي قلقيلية الأهلي

نشر بتاريخ: 11/03/2017 ( آخر تحديث: 12/03/2017 الساعة: 13:43 )
جوابرة رئيسا لنادي قلقيلية الأهلي

قلقيلية – معا - خالد عرباس :جرت مساء يوم الجمعة الموافق 10/3/2017م انتخابات نادي قلقيلية الأهلي الدورة العشرون منذ تأسيس النادي الأهلي وعنوانها ( دورة المرحومين حسن ذياب وعادل شريم ) وذلك في جو ديمقراطي سطره اعضاء الهيئة العامة للنادي وكافة الحضور الذي حضر الاجتماع. وحضر ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة السيد باهر غنايم وممثل مديرية الداخلية في قلقيلية السيد سعيد سعسع بالإضافة الى اعضاء لجنة الإشراف والتي تكونت من السادة : شاكر جبارة ، صالح شلويت ، بلال صبري ، عاصم فراج ، صالح البحري وبلال طه وبحضور ممثل المحافظ السيد مروان خضر ومثل حركة فتح السيد اياد نزال " ابو سائد القواس. وبدأت الجلسة الأولى غير العادية للهيئة العامة للنادي بعد التأكد من النصاب القانوني بالتصويت على بندين اثنين هما: المصادقة على زيادة اعضاء الهيئة الإدارية من تسع اعضاء الى احد عشر عضواً بدءاً من الهيئة الإدارية الحالية ، وكذلك تم التصويت على تثبيت تاريخ تأسيس النادي الأهلي الى عام 1952م بناءً على الوثائق والمستندات الموجودة بالنادي بالإضافة الى كتاب وزارة الشباب والرياضة السابق.

وبعد رفع الجلسة لمدة بسيطة تم عقد الجلسة العادية للانتخابات بكلمة ترحيبية من قصي عناية مسؤول التشريفات ، ومن ثم قراءة القرآن الكريم من قبل الطالب ادهم عبد القادر ابو لبدة ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني. وبعد ذلك دعا معاذ نزال عضو الهيئة الإدارية ذوي المرحومين حسن ذياب وعادل شريم الى فقرة التكريم ، وكذلك تم تكريم اسرة اذاعة نغم لدعمهم الإعلامي المتواصل للنادي. وبعد ذلك تم المصادقة على التقرير الاداري الذي قرأه امين السر معاذ نزال والتقرير المالي الذي قرأه شادي حمدان وتم المصادقة عليهما بالإجماع. ومن ثم تم المصادقة على مدقق الحسابات الخارجي للنادي الى مكتب جذور للتأمين والمحاسبة لصاحبه مأمون الجاسر. وبعد ذلك قدمت الهيئة الإدارية استقالتها.


وبعد ذلك تم الإعلان عن الأسماء التسعة اعضاء الهيئة الإدارية الجديدة للعامين القادمين والذين فازوا بالتزكية وهو العدد القانوني والأعضاء هم: غسان جوابرة ، اسامة ابو خضر ، ابراهيم حسنين ، ماهر بكر ، جمال غالب ، تيسير عامر ، محمد العتال ، شادي حمدان ، قصي عناية. والقى السيد شاكر جبارة احد مؤسسي النادي كلمة حث فيها الإدارة الجديدة الى الاهتمام بفريق كرة القدم من اجل عودته الى المكان المناسب كما كان سابقاً.

وبعد الانتهاء من الانتخابات والتوقيع على كافة المحاضر عقدت الهيئة الإدارية الجديدة الاجتماع الأول لها وبحضور معاذ نزال وخالد عرباس من الإدارة السابقة ، وتم توزيع المناصب الإدارية على النحو التالي:

1- غسان جوابرة – رئيس النادي.

2- اسامة ابو خضر – نائب الرئيس.

3- شادي حمدان – امين الصندوق.

4- ابراهيم حسنين – امين السر.

5- ماهر بكر – المشرف الرياضي.

6- قصي عناية – العلاقات العامة والإعلام.

7- جمال غالب – عضو

8- تيسير عامر – المشرف الاجتماعي والشبابي.

9- محمد عتال – مشرف الطفولة والطلائع والكشافة.