الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية قلقيلية تختتم بطولة الضاحية لمدارس المرحلة الثانوية للذكور

نشر بتاريخ: 11/03/2017 ( آخر تحديث: 11/03/2017 الساعة: 16:43 )
مديرية قلقيلية تختتم بطولة الضاحية لمدارس المرحلة الثانوية للذكور
قلقيلية – معا - اللجنة الرياضية المدرسية – خالد عرباس :تحت رعاية نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم / قلقيلية ومن اجل الاستعداد الجيد للأسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي الثالث و ضمن خطة النشاط الرياضي الداخلي لقسم النشاطات في مديرية قلقيلية والتي أعدت لتكون مواكبة لخطة النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم العالي المنبثقة عن الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي أقيمت بطولة الضاحية لمدارس المرحلة الثانوية للذكور لمدارس قلقيلية والتي انطلقت من مدرسة ذكور الشهيد عبد الرحيم عمر وانتهت في مدرسة فلامية الثانوية المختلطة.

وقالت نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم في قلقيلية أن هذه البطولة هي بطولة تتميز بالقدرة على التحمل ومدحت الطلاب المشاركين في السباق وبينت لهم ثقة مدارسهم ومعلميهم بهم مبينة أن الجميع فائز في هذا السباق وأن خطة التربية والتعليم هدفها الأساسي بناء الجسم السليم ، وثمنت فحماوي مشاركة المدارس الأربعة التي شاركت في السباق مستهجنه هذا العدد القليل من المشاركين مطالبة قسم النشاطات بمتابعة التقصير في بعض المدارس.

وشكرت عودة مدرستي ذكور الشهيد عبد الرحيم عمر الثانوية وفلامية الثانوية المختلطة واهالي البلدتين على حسن الضيافة لجميع المدارس بالإضافة الى الشكر الى جميع طواقم التربية والتعليم في انجاح هذا اليوم الرياضي ، مثمنة دور الشرطة الفلسطينية وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مساعدتهم ومشاركتهم السباق.

و قد بدأت البطولة بالترحيب بالفرق المشاركة من قبل مدير مدرسة ذكور الشهيد عبد الرحيم عمر الثانوية المربي الفاضل فادي شتيوي وقال أن بلدة جيوس والمدرسة تحظى اليوم بشرف استضافة هذه البطولة لإبراز المواهب للطلبة متمنية التوفيق للجميع. وبعد ذلك انطلق السباق بمشاركة اربع مدارس هي : فلامية الثانوية المختلطة ، ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية ، ذكور جيت الثانوية وذكور كفر ثلث الثانوية.
قد شهدت البطولة والتي كانت مسافة السباق فيها خمسة كيلو منافسة قوية بين طلاب المدارس المشاركة ، وجاءت النتائج في المجموع العام للمدارس على النحو التالي :

المركز الأول مدرسة ذكور كفر ثلث الثانوية ب ( 19 ) نقطة.

المركز الثاني مدرسة ذكور الشهيد عبد الرحيم عمر الثانوية / جيوس ب ( 77 ) نقطة.

وشهدت البطولة منافسات قوية بين الطلاب المشاركين وخاصة في نهاية السباق ، وجاءت النتائج الفردية للطلاب على النحو التالي :

1- المركز الأول الطالب رشيد احمد شواهنه – مدرسة ذ. كفر ثلث /ث.

2- المركز الثاني الطالب خباب زياد – مدرسة ذ. كفر ثلث /ث.

3- المركز الثالث الطالب عمر سعد – مدرسة ذ. ذكور الشهيد عبد الرحيم عمر الثانوية.

4- المركز الرابع الطالب عبد الرحمن اياد غرابة.

5- المركز الخامس الطالب يزن سائد عودة– مدرسة ذ. كفر ثلث /ث.

6- المركز السادس الطالب رئبال خالد – مدرسة ذ. عبد الرحيم عمر /ث.

7- المركز السابع الطالب مجد عبد الله عودة – مدرسة ذ. كفر ثلث / ث.

8- المركز الثامن الطالب عمر صالح – مدرسة ذ. عبد الرحيم عمر /ث.

9- المركز التاسع الطالب خالد خلف – مدرسة فلامية الثانوية المختلطة.

10- المركز العاشر الطالب حمزة عبد الحكيم عيسى – مدرسة ذ. كفر ثلث /ث.

وفي نهاية البطولة شكر معاذ نزال رئيس قسم النشاطات كافة المشاركين في هذا التجمع الرياضي وشكر ادارة المدرستين المستضيفتين للبطولة في كل من جيوس وفلامية المربي فادي شتيوي وجمال قدومي، وشكر خاص للشرطة الفلسطينية والهلال الأحمر الفلسطيني الذين واكبوا السباق من بدايته وحتى نهايته وقدم الشكر كذلك لأهالي جيوس وفلامية الذين قدموا واجب الضيافة لجميع الضيوف والطلاب.

وأشرف على البطولة الأستاذ احمد خالد مشرف النشاط الرياضي بالمديرية والمشرف التربوي ايمن عودة واعضاء اللجنة الرياضية المدرسية . وقال احمد خالد ان الفائزين في هذه البطولة في المراكز الأولى سيشاركون في الأسبوع الأولمبي لثالث في شهر نيسان القادم ( 4 ). وقد تم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين في نهاية السباق في مدرسة فلامية الثانوية المختلطة. وشارك من المعلمين كل من نبيل عودة وفتحي نوفل ومهند السده ومحمود حسين.