الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تكرم الاعلاميات العاملات في راديو نغم

نشر بتاريخ: 12/03/2017 ( آخر تحديث: 12/03/2017 الساعة: 15:23 )
بلدية قلقيلية تكرم الاعلاميات العاملات في راديو نغم
قلقيلية- معا- كرم رئيس لجنة بلدية قلقيلية طارق اعمير، اليوم الأحد، الاعلاميات في راديو نغم، تقديرا لجهودهن الكبيرة واكراما لهن في ذكرى الثامن من اذار يوم المرأة العالمي.
جاء ذلك بحضور ومشاركة نضال جلعود رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام ونهاية عفانة مسؤولة ركن المرأة ورئيس قسم السكرتاريا وفاء عامر ورئيس شعبة وموظفي شعبة الاعلام في البلدية والإعلاميات العاملات في راديو نغم.
ورحب اعمير بالحضور، مهنئا الاعلاميات بيوم المرأة العالمي، شاكرا لهن تواصلهن المستمر مع البلدية وتغطية كل ما يتعلق بالشأن المحلي واخبار البلدية، مشيرا إلى أهمية الصحافة والإعلام كسلطة رابعة، واصفا اياهن بالمناضلات ونصيرات لصوت الحق.
وقال" نكرم اليوم انفسنا لأنكن تؤدون رسالة سلطة واخلاق ونقل الحقيقة وتصويب الاتجاهات مطالبا تسليط الضوء من خلال رسائلهم على مدينة قلقيلية المهمشة واظهار معاناتها ونقل رسالتها للعيش بأعلى درجات الرفاهية التي تستحقها".
واطلع اعمير الحضور خلال اللقاء على آخر المستجدات في العمل البلدي ومشاريع البلدية ورؤيتها الاستراتيجية.
وشكرت الاعلاميات المكرمات بلدية قلقيلية على اللفتة الكريمة وعلى حرصها على التواصل الاجتماعي وتقديرها للمرأة الفلسطينية وخاصة الاعلامية، ودورها الريادي في المجتمع، وأكدن أنهن في خدمة ورفعة قلقيلية وقضاياها الوطنية والاجتماعية والخدمية.