السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية : مكرمة رئاسية لذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 14/03/2017 ( آخر تحديث: 14/03/2017 الساعة: 14:22 )
قلقيلية -معا- سلم اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية واللواء رائدة الفارس مسؤولة ملف الشؤون الإنسانية في مكتب الرئيس مكرمة الرئيس محمود عباس أبو مازن، وتشمل المكرمة ثلاثة كراسي كهربائية متحركة لطلاب مدارس، وذلك اليوم في دار المحافظة بحضور عضو المجلس الثوري بيان الطبيب.

وأكد المحافظ أن الرئيس محمود عباس "أبو مازن" في تواصل دائم ومستمر مع أبناء شعبه من خلال متابعة أوضاعهم والوقوف إلى جانبهم من اجل التخفيف من معاناتهم وتقديم هذه المكرمة لمعاقين من المحافظة تبين مدى تلمس الرئيس لاحتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها.

وأشار المحافظ إلى أن هذه المكرمة من المكرمات الكثيرة التي يقدمها فخامة الرئيس إلى أبنائه في كافة المحافظات، مضيفا أن تقديم الكراسي الكهربائية سيكون لها اثر كبير على حياة أبنائنا طلاب المدارس من ذوي الاحتياجات الخاصة خلال حياتهم وممارساتهم اليومية.

من ناحيتها عبرت اللواء الفارس عن سعادتها بتمثيل فخامة الرئيس وتلمسها الفرحة على وجوه المعاقين وذويهم، مضيفة أننا في تواصل مع كافة المحافظات الفلسطينية ونقدم كل ما يمكن أن نقدمه للحالات الإنسانية.

بدورهم قدم المستفيدون شكرهم للرئيس، مؤكدين أن هذه المكرمة سيكون لها تأثير ايجابي في حياتهم اليومية وستمكنهم من الوصول إلى مدارسهم بأقل جهد ممكن.