الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطيبة تحتضن الالعاب الصغيرة ورمانه وزبوبا للنهائي

نشر بتاريخ: 14/03/2017 ( آخر تحديث: 14/03/2017 الساعة: 15:48 )
الطيبة تحتضن الالعاب الصغيرة ورمانه وزبوبا للنهائي
جنين - معا - عصري فياض : نظم قسم الاشراف في مديرية التربية والتعليم -جنين وبرعاية مدير التربية والتعليم طارق علاونة في مدرسة ذكور الطيبة الثانوية المهرجان الثالث للألعاب الصغيرة للصفوف من الصف الاول الاساسي للصف الرابع الاساسي وبمشاركة 8 مدارس من المنطقة الغربية الثانية وهي :الطيبة - رمانة -زبوبا - هشام الكيلاني - الطرم -العرقة- خليل الوزير - الهاشمية
وقد شهد المهرجان تنافس شديد بين الفرق المشاركة وانتهى بفوز رمانة بالمركز الأول وزبوبا بالمركز الثاني بمجموع النقاط ليتأهل الفريقان للتصفيات النهائية على مستوى المديرية .

وقد تخلل المهرجان عرض للفرق الكشفية وفقرات فنية من روضات الطيبة ومدرسة بنات الطيبة الاساسية اضافة للكلمات الترحيبية ثم الافتتاح بقص الشريط.
وقد حضر المهرجان مدير عام الشؤون الاجتماعية ورئيس واعضاء مجلس قروي الطيبة ورئيس جمعية الطيبة الخيرية وممثلين عن الدفاع المدني ورئيس قسم النشاطات ورئيس قسم التقنيات وعدد من المشرفين والمشرفات ومديري ومديرات المدارس وبعض الشخصيات الاعتبارية من قرية الطيبة واولياء الامور .

وقد ثمن مشرف التربية الرياضية مدير المدرسة زياد ابو علي على حسن الضيافة والترتيب والتنظيم وأعضاء الهيئة التدريسية خاصة معلم التربية الرياضية احمد جرادات على توفير ما يلزم لانجاح المهرجان وعبد الرحيم محاميد رئيس جمعية الطيبة الخيرية على متابعة جميع تفاصيل المهرجان اضافة لمجلس قروي الطيبة على دعمه ورعايته للمهرجان وجمعية الطيبة الخيرية وروضات الطيبة وبنات الطيبة الاساسية على ما قدمن من فقرات فنية رائعة لاقت استحسان الحضور .
قاد التحكيم :طلال جلامنة -معتصم الحاج - جمال عبد العزيز- سائد حوشية - فؤاد محاميد -اسحق زيد - علاء الشتا- شادي ابو اسليم - معتز زكارنه ،اضافة لمعلمي الفرق جميعا .
في نهاية المهرجان تم تكريم جميع الفرق المشاركة والتقاط الصور التذكارية .