الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الارتباط المدني يُعيد عائلة الى منزلها في شارع الشهداء

نشر بتاريخ: 15/03/2017 ( آخر تحديث: 15/03/2017 الساعة: 19:22 )
الخليل - معا - تمكن الارتباط المدني الفلسطيني في الخليل من اعاده عائلة الناظر الى منزلها، في شارع الشهداء وسط الخليل، والذي أجبرت على الخروج منه قبل عامين، بفعل سياسات الاحتلال والاجراءات الامنية المشددة التي اتخذت في المنطقة.
وعادت الاسرة الى منزلها بحضور اياد عواد مدير عام الارتباط المدني وجمال نوفل مسؤول البنية التحتية في الارتباط المدني، ومهند الجعبري امين سر حركه فتح في البلده القديمة، وعدد من سكان المنطقة، وممثلين من الحملة الوطنية لرفع الإغلاق عن قلب الخليل.
ونقل عواد، تحيات وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ، مؤكدا على ان الارتباط المدني الفلسطيني يعمل بكافه الجهود الممكنة للتخفيف من معاناة السكان  والمتواصلة وخصوصا في البلده القديمه.
واضاف ان الشؤون المدنية عملت وعلى مدار اكثر من شهر وبشكل متواصل لاعادة عائلة الناظر التي تسكن في شارع الشهداء بعد ان تم منعها من العودة الى المنزل، مشيرا الى ان الارتباط يستقبل شكاوي المواطنين على مدار الساعه.
من جانبه قال مهند الجعبري ان عودة عائلة الناظر الى المنزل يعد انجازا كبيرا للارتباط المدني الفلسطيني، الذي يساعد على تعزيز صمود السكان وللحفاظ على الهوية الوطنية الفلسطينية، مشيرا الى وجود اكثر من 45 منزلا مغلقا بارادة اصحابها في شارع الشهداء، مطالباً بعودة اسكانها لاعادة الحياة الى قلب الخليل.
من جانبها شكرت عائلة الناظر الارتباط المدني وكل من ساعدها في العودة الى منزلها.