الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: اصابة مستوطن بعملية طعن واطلاق النار على المنفذ قرب الرملة

فتح- اقليم القدس: الاحتلال يسعى لتهويد ما تبقى من مدينة القدس

نشر بتاريخ: 16/03/2017 ( آخر تحديث: 16/03/2017 الساعة: 11:52 )
القدس- معا- قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني- فتح اقليم القدس، اليوم الخميس، ان حكومة الاحتلال واذرعها التنفيذية تسعى على قدم وساق لتهويد ما تبقى من مدينة القدس المحتلة.
وجاء ذلك خلال بيان أصدرته، بعد استهداف الاحتلال للمؤسسات المقدسية الوطنية واغلاقها واعتقال مسؤوليها، وذلك في محاولة منها لتنفيذ مخططاتها بالقضاء على الوجود الوطني بالمدينة.
وأكد عدنان غيث امين سر حركة فتح في القدس وعضو المجلس الثوري ان حكومة الاحتلال المتطرفة باتت تصعد من اعتداءاتها بحق المقدسات وعلى رأسهم المسجد الأقصى المبارك.
واستنكر ما تقوم به من سلسلة الاعتقالات بحق موظفي المسجد والمقدسيين اضافة الى هدم المباني ومصادرة الاراضي وتضييق الخناق على ابناء المدينة.
وشدّد غيث: أن هذه الاجراءات بحق الشعب لن تزيدنا إلا اصرارا على الخلاص من الاحتلال وجرائمه مهما كانت التضحيات.
وعلى صعيد متصل اشار اقليم القدس انه في الوقت الذي تقوم به حكومة الاحتلال بتنفيذ اعدامات ميدانية وحملات اعتقالات بحق ابناء شعبنا الفلسطيني بحجة محاولتهم تنفيذ عمليات استشهاديه بالوقت الذي يمكن لها تفادي ذلك، فهذا دليل على الضوء الاخضر الذي منحته حكومة الاحتلال لقواتها بقتل كل ما هو عربي.
واشارت حركة فتح اقليم القدس إلى ان الشعب الفلسطيني لن يقبل بأي حلول او تسوية مع المحتل لا تكون محصلته اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، وان الاحتلال وحده من يتحمل المسؤولية الكاملة عن ما يحصل بالمنطقة.