الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

احتفال لدعم المنتج الوطني في بيتونيا

نشر بتاريخ: 16/03/2017 ( آخر تحديث: 16/03/2017 الساعة: 14:59 )
رام الله- معا- أكد رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة أهمية تعزيز المنتج الوطني ودعمه وتفعيل حملة مقاطعة بضائع الاحتلال وتجريم المتعاملين معها.
وجاء ذلك خلال مهرجان نظمته مدرسة الجنان بالتعاون مع البلدية دعماً للمنتج الوطني وتفعيل حملة مقاطعة البضائع الاسرائيلية، بحضور اعضاء المجلس البلدي والهيئة التدريسية وممثلين عن شرطة المدينة والدفاع المدني والمؤسسات العاملة فيها.
وأكد دولة أهمية تفعيل حملة مقاطعة بضائع الاحتلال في كافة المحافظات وليس فقط في مدينة بيتونيا، داعيا للبدء بحملات توعوية بأهمية مقاطعة بضائع الاحتلال وتعزيز المنتج الوطني لتشمل كافة المدارس في مختلف محافظات الوطن، اضافة الى تنظيم فعاليات داعمة للمنتج الوطني واقامة حملات لمراقبة الاسواق يشترك فيها اقاليم حركة فتح والفصائل الوطنية والجمعيات الخيرية .
وقال دولة "علينا تحويل الاحتلال الاسرائيلي الى احتلال مكلف، فحكومة الاحتلال تواصل سياستها القائمة على نهب الأرض واغراقها بالمستوطنات، وهو ما يدفع الى التفاعل مع المواقف التي تطالب بالمقاطعة وترجمة هذه القرارات على ارض الواقع بآليات واضحة وملزمة مدعومة بتوجهات حكومية للمحاسبة ومنع التهريب، حتى نجني ثمار هذه المقاطعة".
من جانبها، أكدت مديرة المدرسة، أهمية البدء في حملة شاملة للتوعية بضرورة مقاطعة البضائع الاسرائيلية والعمل ليبدأ من المدارس، فالطلبة هم عنوان المرحلة التي يمكن الاعتماد عليهم.
وتخلل المهرجان إعلان وثيقة "مقاطعة بضائع الاحتلال"، وتجريم مقتنيها والعمل على فضحهم وتعريتهم أمام الجمهور الفلسطيني، اضافة الى عرض فيلم "منهنا بدأت قصتنا".