الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مناطق الجنوب :طارق بن زياد يَجتاز استقلال يطا بهدف نظيف

نشر بتاريخ: 18/03/2017 ( آخر تحديث: 18/03/2017 الساعة: 12:50 )
مناطق الجنوب :طارق بن زياد يَجتاز استقلال يطا بهدف نظيف

الخليل - معا - الناطق الاعلامي/ غيث غيث : اجتاز فريق طارق بن زياد شقيقه استقلال يطا بهدف نظيف سجله عبد العزيز الاطرش بالدقيقة 65 في المباراة التي جرت احداثها مساء أمس الجمعة، على استاد دورا الدولي، ضمن منافسات المجموعة الثانية من دوري المناطق في الجنوب، ليحصل طارق على الثلاث نقاط الاولى في الدوري، علماً أنه خسر مباراته الاولى في الدوري مع شباب تفوح بهدف نظيف، فيما كانت هذه المباراة الاولى لاستقلال يطا.


انطلقت المباراة ســريعة من جانب الاستقلال، محاولين اقتناص الهدف الاول، عبر تسديدة موسى الطوباسي لكن الدفاع والحارس مجدي أبو حته في المرصاد، وفي المقابل سنحت فرصة لطارق، عندما مرر محمد خليفة كرة لعبد العزيز الاطرش سددها صاروخية من حافة جزاء يطا تألق الحارس ايوب النجار في ابعادها.


وتابع ابناء القلعة الجنوبية هجومهم، محاولين افتتاح التسجيل، حيث انفرد الاطرش بكرة سددها بغرابة خارج الخشبات الثلاث، وحصل اليطاطوة على ثابتة نفذها اشرف النجار دون فائدة، فيما عاد الاطرش واهدر هدفاً حقيقياً أمام مرمى الاستقلال، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
وفي الحصة الثانية، نظم طارق صفوفه، ونسق اكثر من هجمة قادها حكم الكركي وخليفة ومن خلفهم جعفر عصفور وأنس ابو رضوان لكن دون اهداف.
نجح ابناء طارق في افتتاح التسجيل، عندما انسل حكم الكركي من الميمنة وعكس كرة نموذجية حطت على رأس الاطرش أسكنها في شباك النجار معلناً عن ميلاد الهدف الاول في المباراة د65.


واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين، محاولين اليطاطوة تعديل النتيجة بأكثر من فرصة لكن الدفاع كان في المرصاد، وفي المقابل حاول ابناء طارق تعزيز النتيجة لكن دون جدوى، واصيب لاعب طارق أحمد طه ونقل الى المستشفى للعلاج بعد خشونة تلقاها من اللاعب المنافس، لتنتهي المباراة بفوز طارق بن زياد بهدف نظيف.
الحكام: يزيد أبو عرقوب للساحة، ومعه على الاطراف مأمون الدراويش ويعقوب أبو تركي، ورابعاً عبد الرحيم أبو حديد .