الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكبر يعزز اماله بالصعود بعد الفوز على العبيدية

نشر بتاريخ: 18/03/2017 ( آخر تحديث: 19/03/2017 الساعة: 15:12 )
المكبر يعزز اماله بالصعود بعد الفوز على العبيدية

بيت لحم - معا - عمر الجعفري - عزز فريق المكبر اماله بالمنافسة على الصعود الى دوري المحترفين لكرة القدم بعد فوزه اليوم على العبيدية بهدفين لهدف في المباراة التي جرت على ملعب الخضر ضمن منافسات دوري الاحتراف الجزئي في الاسبوع التاسع عشر.

الحكام: براء ابو عيشة، احمد ذوقان، محمد ابو رويس، فراس حسان رابعا.

مراقب المباراة ابراهيم الحروب.

الشوط الاول:

تبادل الفريقان الهجمات في الـ 15 دقيقة الاولى وبذلا مجهودا سخيا حيث تميزت هذه الدقائق بالكرات الطويلة من كلا الفريقين للاعبي الهجوم في محاولة للتسجيل المبكر.

جاء ذلك وسط اندفاع هجومي للعبيدية اثر على منطقة وسط الميدان مما ادى الى سيطرة المكبر بشكل واضح على المنطقة وظهر ذلك جليا من خلال تسديدة حمزة الطويل في الدقيقة 8 التي صدتها العارصة.

لعب العبيدية بطريقة 4-5-1 فيما لعب المكبر بطريقة 4-4-2.

غابت الفرص الحقيقية وغاب تركيز العبيدية الذين شجعهم جمهورهم العريض الذي حضر الى الملعب فيما خلت بالمقابل مدرجات ملعب المكبر نتيجة قرار لجنة الانضباط بحرمان جمهورهم من مرافقة فريقهم.

توقفت المباراة لبعض الوقت عندما دخل رجال الاسعاف لمعالجة اللاعب عرفات صبيح الذي واصل اللعب بالرغم من تحامله على الاصابة فيما واصل المكبر السيطرة واعتمد العبيدية على الهجمات المرتدة الذي سجل هدفه المبكر في الدقيقة 31 بعد رمية تماس سددها معتصم عيساوي بباطن قدمه لتدخل المرمى.

بطاقة صفراء للاعب سامر حجازي.

هدأت المباراة قليلا بعد الهدف وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع احرز زهير شعبان نجم المكبر هدف التعادل من عرضية رأفت عياد سددها برأسه عانقت الشباك لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1.


الشوط الثاني:

بطاقة صفراء للاعب العبيدية مراد عيساوي ، ظهر فريق العبيدية في هذا الشوط بشكل افضل من سابقه وضغط بشكل واضح على مرمى المكبر في محاولة للفوز باللقاء، كرة ثابتة لخليل شقيرات لاعب المكبر سددها باتجاه مرمى العبيدية اخرجها حارس العبيدية من سقف المرمى.

تبديل للمكبر بخروج اللاعب محمد خالد ودخول ابراهيم القنبر. واخر للعبيدية بخروج عبد الله ابو سرحان ودخول احمد نضال العصا.

ارسل خليل شقيرات في الدقيقة 20 كرة عرضية سددها جمال علان برأسه وهو في مواجهة الحارس معلنا عن تسجيل الهدف الثاني للمكبر.

تبديل للمكبر بخروج حسين عبده ودخول عصام عويسات، وكذلك خرج جمال علان ودخل ثائر ابو دية فيما قام مدرب العبيدية باخرج محمد خالد ودخل مكانه محمد شواورة.

بطاقة صفراء لحارس مرمى المكبر حسين ابو قلبين.

فرصتان في الدقائق الاخيرة اهدرهما معتصم العيساوي وعرفات صبيح كان بامكانهما لو استغلتا ان ان يخرج فريقهم بالتعادل على الاقل لينتهي اللقاء بفوز المكبر بالنتيجة 2-1.

وبهذه النتيجة اصبح رصيد المكبر 34 نقطة فيما تجمد رصيد العبيدية عند النقطة 21 .