الثلاثاء: 19/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بركات متفائل باجواء تدريبات الدوحة الاستعدادية للنهائيات الآسيوية

نشر بتاريخ: 18/03/2017 ( آخر تحديث: 18/03/2017 الساعة: 19:14 )
بركات متفائل باجواء تدريبات الدوحة الاستعدادية للنهائيات الآسيوية
الدوحة – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الكابتن عبد الناصر بركات، اليوم السبت، إن المعسكر التدريبي الذي يخوضه "الفدائي" في الدوحة استعداداً لنهائيات كأس اسيا 2019، يشهد تطورا متواصلا على صعيد زيادة الانسجام بين اللاعبين على جميع المستويات.

وسيواصل الوطني تدريباته في الدوحة حتى ال25 من الشهر الحالي، قبيل السفر لمواجهة المالديف المقررة في 28 من الشهر ذاته، والتي ستقام في العاصمة ماليه ضمن ذهاب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس اسيا 2019 في الامارات.

وأكد بركات أن المعسكر يسير بشكل جيد، في ظل تشابه الأجواء بين الدوحة والمالديف على مستوى درجات الحرارة والرطوبة والملاعب المعشبة.

وأشار بركات الى أن الوطني قد خاض خلال معسكره الحالي مباراة ودية امام المنتخب العسكري القطري "وصيف كاس العالم العسكري" وفاز عليه بثلاثة اهداف لهدف، مشيرا الى أن اللقاء كان قويا وشهد العديد من الالتحامات بين اللاعبين، معربا عن أمله في أن يزيد ذلك الاداء من قدرة اللاعبين على الوصول الى حالة الجاهزية التامة خلال التدريبات التي يشهدها المعسكر الحالي.

وتابع بركات: لقد افسحنا المجال امام جميع اللاعبين في المعسكر الحالي للعب وتقديم ما عندهم من اجل كسر الحاجز لديهم والوقوف على مستواهم بالاضافة الى الوقوف على التشكيلة النهائية التي ستواجه المالديف خلال الشهر الحالي.

وقال بركات إن 22 لاعبا يشاركون في المعسكر الحالي، بانتظار التحاق 6 لاعبين اخرين معظمهم من المحترفين بالخارج، بينما سيسافر الى المالديف 23 لاعبا نظرا لعودة بعض لاعبي المنتخب الاولمبي المتواجدين في المعسكر للالتحاق بمعسكر الاولمبي الذي سيقام استعداداً لخوص تصفيات كاس اسيا تحت 23 عاما في الصين 2018.

وأضاف بركات الى أن الوطني سيخوض تجربتين وديتين خلال ما تبقى من ايام المعسكر احداهما مع المنتخب اليمني الشقيق، من أجل الوصول باللاعبين الى درجة عالية من الجاهزية على كافة المستويات.

وأشاد بركات بالتعاون الكبير بين الجهازين الفني والاداري واللاعبين خلال المعسكر، مؤكدا أن روح الفريق هي السمة الغاليبة على اجواء المعسكر، معربا عن أمله في نجاح المنتخب الوطني ببداية التصفيات بفوز هام خارج الديار من شأنه اسعاد الجماهير الفلسطينية التي وقفت وتقف دوما خلف المنتخب الوطني وتسانده في كافة المحافل القارية والدولية.