الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت عوا يحقق الفوز الثاني في دوري المناطق

نشر بتاريخ: 18/03/2017 ( آخر تحديث: 18/03/2017 الساعة: 20:06 )
بيت عوا يحقق الفوز الثاني في دوري المناطق

دورا - معا - نضال السويطي: ضمن مباريات دوري المناطق لمنطقة الجنوب حقق فريق بيت عوا فوزا مستحقا على فريق تفوح 2/1 في المباراة التي جرت على ملعب دورا مساء السبت .


الشوط الاول :
حيث بدات المباراة بهجوم قوي لبيت عوا معتمدا على الاطراف في ظل تراجع وارتباك لدفاع تفوح الذي ارتكب العديد من الاخطاء ،ومن خطأ ارتكب على مشارف الجزاء سجل منه نجم بيت عوا   بكر مسالمة هدفا اشعل المدرجات .

بعدها اضاع بيت عوا العديد من الفرص  تبديل لتفوح باخراج اللاعب  احمد نظام وادخال مامون ابو داود مكانه ليخفف من هجمات بيت عوا عبر الاطراف ولينتهي الشوط الاول بتقدم بيت عوا .


الشوط الثاني
اجرى مدرب تفوح تغيرا على خط الهجوم بادخال غالب الشويكي مكان حمزة الطردة الذي استغل سوء التفاهم بين مدافع بيت عوا والحارس لينفرد بالمرمى ليسجل التعادل لتفوح من اول كرة لمسها بالدقيقة 48 لتشتعل المباراة ، تحسن اداء تفوح وبادل  بيت عوا الهجمات .

تبديل لفريق بيت عوا  ليقوم مدرب بيت عوا باجراء تبديلين  باخراج نجم الشوط الاول يوسف هاشم وادخال عبد القادر علي السوبطي وخروج محمد مسالمة ودخول بلال العكيمي لانه يدرك اهمية الفوز بالمباراة ليعود بيت عوا للسيطرة على الوسط وتهديد مرمى تفوح باكثر من كرة خطرة.

 وليتراجع تفوح للدفاع في ظل نقص اللياقة البدنية وليضيع فريق بيت عوا اكثر من هدف ولوقوع المهاجمين بمصيدة التسلسل اعاق تفوف بيت عوا بالنتيجة حتى الدقيقة 75حيث تلقى البديل الناجح لبيت عوا عبد القادر علي السويطي كرة طولية ليتفرد بالمرمى ويرفع الكرة فوق الحارس مسجلا هدف التقدم لبيت عوا وسط فرحة عارمة  .

سيطر بيت عوا على المباراة والتي كاد ان يسجل الهدف الثالث عبر عبد القادر علي لولا تصدى حارس تفوح واخرج كرتة العرضية لركنية بالدقيقة 83وكاد تفوح يعدل النتيجة بالوقت الضايع من كرة ثابتة على مشارف الجزاء من اللاعب تحمد ارزبقات الا ان كرة علت العارضة لتنتهي المبارة بفوز بيت عوا  2/1 وتصدر مجموعتة الثانية .
حكم المباراة للساحة محمد جبرين
مساعد اول كمال شريتح
مساعد ثاني محمد النجار
حكم رابع عثمان ابو زرقة
مراقب المباراة ناصر العمايرة