الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة أبو ضعيف تستضيف المهرجان الرابع للألعاب الصغيرة

نشر بتاريخ: 19/03/2017 ( آخر تحديث: 19/03/2017 الساعة: 12:15 )
مدرسة أبو ضعيف تستضيف المهرجان الرابع للألعاب الصغيرة
جنين- معا- استضافت مدرسة دير أبو ضعيف الأساسية المختلطة بالتعاون مع مدرسة ذكور دير أبو ضعيف الأساسية، المهرجان الرابع للألعاب الصغيرة، تحت رعاية مدير التربية والتعليم أ. طارق علاونة وبتنظيم من قسم الإشراف التربوي في المديرية.
جاء ذلك بحضور رئيس وأعضاء مجلس قروي دير أبو ضعيف، ورئيس بلدية مرج بن عامر د. خليل ياسين، وممثلين عن الدفاع المدني والشرطة، وعدد من مديري المدارس والمشرفين وأولياء الأمور والطلبة.
وأقيم المهرجان للصفوف من الأول للرابع الأساسي بمشاركة 8 مدارس من المنطقة الشرقية هي (دير أبو ضعيف، ودير غزالة، وبيت قاد، وفقوعة، والمطلة، وجلقموس، وأم التوت، والمغير).
وبدأ المهرجان بالكلمات الترحيبية والافتتاح والعرض الكشفي وعرض الفرق، وتخلله عروضا فنية متنوعة من طلبة المدرسة المستضيفة.
وفي نهاية المهرجان، تم تقديم درع تقديري مشترك من المدرستين لمجلس قروي دير أبو ضعيف، وتم الاعلان عن الفائزين، وفاز في المركز الأول دير أبو ضعيف والثاني فقوعة والثالث مكرر دير غزالة والمطلة.
وشكر مشرف التربية الرياضية محمد جرار كل من ساهم في إنجاح المهرجان خاصة مجلس قروي دير أبو ضعيف على دعمه المادي والمعنوي والأستاذ طارق عمارنة مدير مدرسة ذكور دير أبو ضعيف الأساسية على تقديم كل ما يلزم، والسيدة أشجان فريحات مديرة المدرسة المختلطة على الاستضافة والفقرات الفنية الرائعة التي قدمتها المدرسة.
وشكر معلم التربية الرياضية معتصم الحاج على الجهد الخاص والمميز في التحضير للمهرجان، وأعضاء الهيئة التدريسية في المدرستين على تعاونهم في التنظيم، ومعلمي الفرق وحكام المهرجان وهم طلال جلامنه، وجمال عبد العزيز، وعماد كساب، وإبراهيم القرم، وعلام حمارشة، وسائد حوشيه، واسحق الكيلاني، وزاهر غوادرة، وابراهيم زيود، ونسيم قبها، وشادي أبو اسليم.