الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين الأهلية الجامعية تقيم اليوم الثقافي الرابع

نشر بتاريخ: 19/03/2017 ( آخر تحديث: 19/03/2017 الساعة: 15:09 )
فلسطين الأهلية الجامعية تقيم اليوم الثقافي الرابع
بيت لحم- معا- أقامت كلية فلسطين الأهلية الجامعية، اليوم الأحد، ومن خلال دائرة شؤون الطلبة اليوم الثقافي الرابع لطلبتها. 
جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور عوني الخطيب رئيس الكلية، والدكتور علي ابو ماريا مساعد الرئيس للشؤون الاكاديمية، والأستاذ الدكتور عزيز خليل مساعد الرئيس لشؤون البحث العلمي، وعماد الزير مساعد الرئيس للشؤون الادارية والمالية، والدكتور سامي باشا مساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية، وعدد من رؤساء الأقسام الاكاديمية والإدارية وموظفي وطلبة الكلية.
وفي بداية الحفل، رحب عريفا الحفل الطالبة هداية نجاجرة والطالب وسيم صلاح بالحضور، شاكرين لهم مشاركتهم في هذا النشاط، تلى ذلك السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء فلسطين.
وفي كلمة محمود رحال مدير دائرة شؤون الطلبة، أكد خلالها على ان هذا النشاط يأتي ضمن الجهود التي تقوم بها دائرة شؤون الطلبة من أجل النهوض بالواقع الطلابي وتشجيع الطلبة على الإبداع من خلال إقامة الأنشطة المختلفة التي تفسح لهم المجال لعرض مواهبهم المختلفة، شاكراً كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم.
وتخلل الحفل والذي نظم في مسرح الكلية الداخلي مجموعة من العروض والفقرات الفنية والثقافية، والتي تضمنت 3 وصلات موسيقية لفرقة الكلية ومجموعة من الفقرات الشعرية والخاطرة، بالإضافة الى وصلة عزف بآلة القربة الموسيقية وفقرة للشعر الهزلي بالإضافة لفقرة كوميدية.
وأشار يعقوب العيسة مشرف الأنشطة في دائرة شؤون الطلبة، الى أن هذا اليوم يعتبر من الأنشطة السنوية المميزة التي تأتي ضمن الجهود التي تقوم بها الكلية من أجل تعزيز الجانب الثقافي لدى طلبتها وتعزيز حياتهم الجامعية.