الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة :المكتب التنفيذي لاتحاد ألعاب القوى يجتمع بالإداريين والمدربين

نشر بتاريخ: 19/03/2017 ( آخر تحديث: 19/03/2017 الساعة: 19:54 )
غزة :المكتب التنفيذي لاتحاد ألعاب القوى يجتمع بالإداريين والمدربين
غزة- معا -الدائرة الإعلامية للاتحاد : عقد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى اجتماعاً مع اللجان العاملة والمدربين, لوضعهم في صورة تشكيلة المكتب التنفيذي للاتحاد وتسمية اللجان ومناقشة وضع آلية عمل جديدة للمرحلة المقبلة.
وجرى الاجتماع بحضور د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد المركزي لألعاب القوى, نبيل مبروك الرئيس الفخري للاتحاد، وأعضاء الاتحاد د. نادر حلاوة و أ. تامر العبسي وسناء بخيت ولفيف من أبطال اللعبة من اللجان العاملة والمدربين، ومن ضمنهم أول بطل أولمبي فلسطيني ماجد أبو مراحيل، وحسين بخيت و سمير النباهين.
وافتتح د. رمزي القرم الاجتماع بتلاوة الفاتحة على أرواح شهداء ألعاب القوى وفلسطين بشكل عام، ورحب بالحضور وقدم الشكر لكافة الإداريين والمدربين وكوادر لعبة ألعاب القوى على جهودهم الحثيثة من أجل النهوض باللعبة.
ونقل د. القرم تحيات د. مازن الخطيب رئيس الاتحاد المركزي وأكد على أن الاتحاد سيعمل على قلب رجل واحد وبروح الفريق الواحد من أجل النهوض والارتقاء وتطوير ألعاب القوى في فلسطين.
وكشف د. القرم عن أسماء أعضاء اللجان العاملة في الاتحاد وكذلك توزيع المناصب الإدارية بين أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد وهي على النحو التالي : د. مازن الخطيب رئيساً للاتحاد, ود. رمزي القرم نائباً للرئيس, ود. فاطمة الفقيه أميناً للسر, وماريان خوري أميناً الصندوق, ود. نادر حلاوة رئيساً للجنة المسابقات بالمحافظات الجنوبية, ومأمون بالو رئيساً للجنة المسابقات بالمحافظات الشمالية, و أ. تامر العبسي رئيساً للجنة الفنية في المحافظات الجنوبية, و ساهر جودة رئيساً للجنة الفنية في المحافظات الشمالية, وسناء بخيت رئيساً للجنة المرأة"، مشيداً بجهود كافة المدربين واللاعبين في الاتحاد الذين يوصلون الليل بالنهار من أجل تحقيق الإنجازات لفلسطين على مستوى اللعبة.
وبين د. القرم أن الاتحاد سيضع خطة استراتيجية للمرحلة المقبلة لتكون ركيزة أساسية لعمل الاتحاد المبني على أسس علمية لتحقيق رؤية واضحة المعالم لخارطة طريق الاتحاد نحو النهوض وتطوير اللعبة في كافة ربوع الوطن والشتات, انطلاقاً بالاهتمام بالفئات العمرية عبر توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع التعليم لكشف المواهب المدرسية وضمها للمنتخبات الوطنية والعمل على تطويرها.
وحث نبيل مبروك أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد على العمل بروح الفريق الواحد، مشيراً أن رياضة ألعاب القوى تعتبر متنفساً مهماً لكافة الفئات العمرية. وتطرق مبروك إلى الحديث عن تاريخ اللعبة ،متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم من أجل النهوض باللعبة وتطويرها على كافة المستويات محلياً وعربياً ودولياً واقليمياً. وتحدث د. نادر حلاوة عضو المكتب التنفيذي والرئيس السابق للاتحاد, عن جهود الاتحاد في الدورة السابقة وحرصه على مواصلة تطوير اللعبة, مشيداً بجهود أبطال اللعبة والإداريين والمدربين ومحافظتهم على الارث التاريخي لهذه اللعبة من خلال بذل كل الجهود لتطويرها وضخ دماء جديدة من الابطال للمنتخبات الوطنية.
بدوره قال أ. تامر العبسي أن اللجنة الفنية ستقوم بوضع خطة كاملة لمباشرة العمل سيكون التعامل فيها مع الاتحاد وفقاً للتدرج للمسميات كواد اللعبة كلاً في محافظته، لافتاً إلى أن الاتحاد سيعمل على متابعة كافة متطلبات الإداريين والمدربين واللاعبين. وأضاف أن الاتحاد سيعمل بكل امكانياته على تذليل كل العقبات أمام كوادر اللعبة وسيعمل على وضع المشكلات التي تواجههم على طاولته من أجل ايجاد الحلول الناجعة وتوفير تربة خصبة للعمل وتحقيق الانجازات.
وبين ماجد أبو مراحيل أمين سر اللجنة الفنية في الاتحاد أن اللجنة ستتعامل مع الأبطال ومشاركاتهم في الاستحقاقات المقبلة حسب الأزمنة التي يحققها كل بطل، مشيراً أن العمل بروح الفريق الواحد هي الطريق الأمثل لتحقيق الانجازات. واستمع المكتب التنفيذي للاتحاد إلى أهم المعيقات التي تواجه الإداريين والمدربين واللاعبين في الاتحاد، ووعد بمتابعة كافة المشكلات للعمل على حلها وفقاً لإمكانياته.
وفي ختام الاجتماع اتفق الجميع على مواصلة مشوار تطوير اللعبة والارتقاء بها والتحضير للاستحقاقات المقبلة بكل جد واجتهاد وعلى قلب رجل واحد.