الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الخدمات الصحية في نابلس تكرم المتقاعدين

نشر بتاريخ: 20/03/2017 ( آخر تحديث: 20/03/2017 الساعة: 13:48 )
نابلس- معا- كرمت نقابة موظفي الخدمات الصحية مجموعة من الموظفين المتقاعدين وذلك في مبنى وزارة الصحة في نابلس بحضور مدير عام الشؤون الادارية السيد نزار مسالمة و الدكتور غيداء الخالدي مدير عام شؤون القدس واعضاء النقابة وجمع من الموظفين في وزارة الصحة في نابلس.
وفي بداية اللقاء اثنى عريف الحفل السيد عاصم فهد نقيب محافظة نابلس على الجهود العظيمة التي قدمها الموظفون المتقاعدون والتي امتدت عبر سنوات طوال في خدمت ابناء شعبنا الفلسطين متمنيا لهم موفر الصحة والعافية.
ومن جانبه نقل السيد نزار مسالمة شكر وتقدير وزير الصحة الدكتور جواد عواد للموظفين المتقاعدين على عطائهم واشار الى ان تكريمهم هو واجب علينا جميعا متمنيا لهم بداية مرحلة جديدة في حياتهم ترفل بالصحة والعافية.
وفي كلمتها اكدت الدكتور غيداء الخالدي على اهمية تكريم الموظفين في نهاية خدمتهم وشكرهم على جهودهم وتفانيهم في حياتهم العملية التي واجهتها الكثير من الصعاب لما يمر به شعبنا الفلسطيني متمنيتا لهم حياة سعيدة موفورة بالصحة والهناء.
ويذكر انه تم تكريم اربعة من الموظفين الذين تقاعدو في بداية العام الحالي وهم الانسة رغدة سلامة والسيد عنان العفوري والسيدة سونيا ابو رعد والسيد عبد الناصر المصري وجميعهم كانوا يعملون في مبنى وزارة الصحة/ نابلس و حيث تم توزيع الدروع من قبل السيد نزار مسالمة والدكتورة غيداء الخالدي والسيد سمير الشلبي والسيدة سمر دمنهوري والسيد ياسر قلالوة.