السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تطلق فعالية "لا للمركبات غير القانونية" في رام الله

نشر بتاريخ: 20/03/2017 ( آخر تحديث: 20/03/2017 الساعة: 15:51 )
الشرطة تطلق فعالية "لا للمركبات غير القانونية" في رام الله
رام الله- معا - أطلقت الشرطة، اليوم الاثنين، وبالتعاون مع الصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي حوادث الطرق والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، مبادرة "لا للمركبات غير القانونية" بمشاركة 100 متطوع ومتطوعة من نوادي رياضية وجامعات، على دوار المنارة في رام الله.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أنه جرى تنظيم هذه الفعالية بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية بين كافة فئات المجتمع والمؤسسات الحكومية والاهلية والشبابية للتصدي لظاهرة المركبات غير القانونية.
وأضاف البيان ان العقيد ابو زنيد ابو زنيد مدير ادارة المرور، افتتح الفعالية ناقلا تحيات  اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للمشاركين، مؤكدا على اهمية مشاركة الشباب، وان يكون لهم كلمتهم وصوتهم المسموع في تدعيم الامن والنظام وتوصيل رسالتهم للمجتمع، وخصوصا في مجال التصدي لظاهرة المركبات غير القانونية. 
من جانبه، اشاد وضاح الخطيب مدير الصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي حوادث الطرق، بالتعاون بين الشرطة والصندوق وكافة المؤسسات ذات العلاقة بمكافحة ظاهرة المركبات غير القانونية لما لها من خسائر على المستوى البشري والمادي، مؤكدا ان مسؤولية التصدي لهذه الظاهرة لا يقع فقط على عاتق شرطة المرور، بل يجب ان يمتد ليشمل كافة فئات المجتمع.
بدوره اكد محمد صبيحات مدير عام الشؤون الشبابية في المجلس الاعلى للشباب والرياضة، على اهمية تعزيز التعاون مع الشرطة في سبيل تحقيق النظام والاستقرار في المجتمع، مشيرا ان المجلس لديه برامج تشمل تنظيم مخيمات صيفية شبابية سيتم خلالها التعاون مع الشرطة لتقديم التوعية الشرطية بما يشمل ظاهرة المركبات غير القانوية.