الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحمدالله: البنادق الموجهة إلى الأمن لا تخدم الا الاحتلال

نشر بتاريخ: 20/03/2017 ( آخر تحديث: 20/03/2017 الساعة: 21:08 )
الحمدالله: البنادق الموجهة إلى الأمن لا تخدم الا الاحتلال
نابلس- معا- قال رئيس الوزراء وزير الداخلية د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين،" ان البنادق الموجهة إلى صدر ابناء المؤسسة الامنية وابناء شعبنا هي بنادق لا تخدم إلا الاحتلال، ولن نسمح لأي مجموعة أو فئة من المجرمين والخارجين عن القانون أن تهدد حياة المواطنين وأمنهم، ومستمرون في جهودنا لحماية المواطنين وحرياتهم في مختلف محافظات الوطن".
جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه في مدينة نابلس لقادة المؤسسة الأمنية ومدراء العمليات، بحضور محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب، للوقوف على الاحداث الامنية الاخيرة في مخيم بلاطة، والتي أسفرت عن استشهاد المساعد حسن علي الحاج من قوات الأمن الوطني برصاص مطلوبين للعدالة وخارجين عن القانون، واعتقال المطلوب الأول للمؤسسة الامنية في مخيم بلاطة.
وبين الحمد الله، أن التفاف أبناء شعبنا حول المؤسسة الأمنية في إنهاء كافة مظاهر "الفلتان" الأمني وتقديم الخارجين عن القانون للعدالة، هو مصدر إصرارنا وعزيمتنا على المضي قدما في تحقيق الاستقرار والحفاظ على السلم الاهلي في مختلف المحافظات.
وشدد الحمد الله على ان تضحيات ابناء المؤسسة الامنية لن تذهب سدى، وأنهم محل تبجيل واحترام من القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس والحكومة، وكافة أبناء شعبنا، مؤكدا أن الخارجين عن القانون لن يفلتوا من المحاسبة والعقاب، وان لا احد فوق القانون وفوق أمن ابناء شعبنا مهما كان.