الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذكور قلقيلية تنظم مبادرة "توظيف الفنون في تحسين البيئة المدرسية"

نشر بتاريخ: 21/03/2017 ( آخر تحديث: 21/03/2017 الساعة: 19:19 )
ذكور قلقيلية تنظم مبادرة "توظيف الفنون في تحسين البيئة المدرسية"
قلقيلية- معا- نظم أعضاء اللجنة الصحية، وطلاب الصف السابع الأساسي في مدرسة ذكور قلقيلية الأساسية الأولى "وكالة الغوث الدولية" مبادرة بعنوان: "توظيف الفنون في تحسين البيئة المدرسية" التي حثت الطلاب على الالتزام بالنظافة وتجهيز المقاعد في ساحة المدرسة.
أشرف المرشد الصحي المعلم محمد أبو عباه على تنفيذ المبادرة، وأشار إلى أهمية الفنون في معالجة القضايا المدرسية، حيث هدفت المبادرة الى الحفاظ على نظافة المدرسة، وتحسين البيئة المدرسية من خلال توفير المقاعد في الساحات، شاكرا كل من أسهم في إنجاح المبادرة من إدارة مدرسية، وطلاب، وأولياء الأمور، داعيا مؤسسات المجتمع المحلي إلى دعم المبادرة للاستمرار بها ،وتطويرها بشكل أكبر.
وبدوره أشاد مدير المدرسة الأستاذ عبد الكريم شتيوي بجهود منسق المبادرة الأستاذ محمد ابو عباه، وأعضاء اللجنة الصحية، وطلاب الصف السابع، وأهاليهم، شاكرا جميل دلال لمشاركته الفاعلة، وموضحا أهمية هذه المبادرة التي تعزز من قيم الانتماء والمسؤولية لدى الطلاب، وتشجعهم على الحرص على النظافة، وتسهم في توفير بيئة آمنة وجذابة.

وشارك في توفير الأوعية وتجهيزها: أعضاء اللجنة الصحية، وطلاب الصف السابع الأساسي، وأهالي الطلاب، ومدير المدرسة الأستاذ عبد الكريم شتيوي، والاستاذ محمد أبو عباه، وآذن المدرسة جميل دلال.
يذكر انه قد تم الحصول على المقاعد من مستشفى وكالة الغوث في قلقيلية، وتم ِإصلاحها، وتثبيتها في الساحات، حيث قام الطلاب برسم الأشكال الفنية عليها، وتزيينها لجذب الطلاب لوضع النفايات بها، وتوزيعها في اماكن مختلفة من المدرسة.