الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

يزن حنون يحرز فضية الجري على الثلج

نشر بتاريخ: 22/03/2017 ( آخر تحديث: 23/03/2017 الساعة: 16:40 )
يزن حنون يحرز فضية الجري على الثلج
النمسا – معا - اعلام الاولمبياد الخاص الفلسطيني: في أجواء من المنافسة بين اللاعبين، تتواصل دورة الألعاب العالمية الشتوية في النمسا، واستؤنفت المسابقات يوم الأثنين الماضي وفق البرنامج المقرر، وبعد ان توقفت بعض الألعاب يوم الأحد بسبب هطول الأمطار.
وبد واضحا الفارق في المستوى بين اللاعبين، وخاصة بين الدول والبرامج التي تمتلك خبرات وإمكانات كبيرة في الألعاب الشتوية وبين الدول التي لا تتوفر بها جميع المقومات ومتطلبات الألعاب الشتوية.

وتشارك معظم الدول العربية بما في ذلك فلسطبن برياضة الجري على الثلج، وهي رياضة لا تحتاج إلى تقنيات ومهارات كبيرة، فقد حقق لاعب الاولمبياد الخاص، يزن حنون، المركز الثاني في الجري بمسافة 25 مترا وحصل على الميدالية الفضية.

وجاءت النتائج على النحو التالي:
حصل اللاعب ألكسندرو مارينسكو من رومانيا على المركز الأول وقطع المسافة بزمن ست ثوان وثلاثين جزءا من الثانية في حين حل لاعبنا يزن حنون على المركز الثاني بزمن ست ثوان وخمسين جزءا من الثانية وحل اللاعب نور الدين ريحاني في المركز الثالث بزمن ست ثوان وستين جزءا من الثانية، وجاء اللاعب جريجوري روسي من موناكو بالمركز الرابع وبزمن سبع ثوان.

ومن المقرر ان يشارك، يزن حنون، في سباق 50 مترا بعد إجتياز مرحلة تصنيف اللاعبين، التي تأجلت إلى غدا ، في حين أنهى اللاعب شادي شديد مشاركاته وحصوله على المركز الخامس من سباق مائة متر والمركز الرابع في سباق مئتي متر.
وعلق المدرب معروف شطارة على هذه النتائج قائلا: ان نقص خبرات اللاعبين في التعامل مع ملاعب الثلج أثرت بشكل كبير على النتائج لا سيما وأن مشاركتهما هي الأولى في الألعاب الشتوية.