الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة بيت لحم الى الدور الثاني في البطولة العربية لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 23/03/2017 ( آخر تحديث: 23/03/2017 الساعة: 18:39 )
جامعة بيت لحم الى الدور الثاني في البطولة العربية لكرة الطائرة

عمان - معا :تاهلت جامعة بيت لحم للدور الثاني في البطولة العربية الرابعة لكرة الطائرة النسوية التي ينظمها نادي دي لاسال الاردني تحت رعاية سمو الاميرة رحمة بنت الحسين بمشاركة 10 فرق عربيه وقد فازت لاعبات جامعة بيت لحم في الدور الاول على الجامعة الهاشمية وايضا على جامعة العلوم والتكنولوجيا ، وستستمر البطولة حتى يوم الجمعة القادم.
وترأس وفد جامعة بيت لحم الأستاذة سمر الاعرج موسى مديرة الدائرة الرياضية في جامعة بيت لحم ويرافقها المدرب القدير رائد الهريمي .


وعلى هامش البطولة نظمت الاستاذة سمر الاعرج بصفتها رئيسة اللجنة النسوية وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة الجامعية ندوة رياضية لمناقشة التحديات التي تواجه الفتاة الجامعية في المجال الرياضي ، وما هي المقترحات التي يجب ان تؤخذ بعين الاعتبار لتطوير الرياضة الجامعية ،
حيث اقيمت الندوة في جامعة البتراء بإشراف الاستاذة شيماء موسى مديرة النشاط الرياضي والدكتور علي الدردور منسق الاتحاد العربي للرياضة الجامعية ، بحضور نخبة من لاعبات الفرق الرياضية المشاركة في البطولة العربية .

وقدمت الاعرج دراسة مع عرض مقاطع فيديو اعدتها لتبين اثر الرياضه على تنمية شخصية الطالبه الجامعية ووصلوها لمراكز مميزة في المجتمع.
علماً بان هذه الندوة من ضمن الأنشطة والفعاليات التي تهدف اللجنة النسائية الى تنظيمها خلال الفترة المقبلة.