الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

السلطة تدين تعرض السفارة الروسية للقصف

نشر بتاريخ: 23/03/2017 ( آخر تحديث: 28/03/2017 الساعة: 13:01 )
السلطة تدين تعرض السفارة الروسية للقصف
دمشق- معا - التقى السفير أنور عبد الهادي مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الخميس السفير الروسي الكساندر فيتش كيشناك في مقر السفارة الروسية بدمشق.
وأدان السفير عبد الهادي "سقوط القذائف من قبل الإرهابيين على السفارة الروسية بدمشق وإنها تأتي في ظل إفلاس وعجز التنظيمات الإرهابية في تحقيق أي إنجاز على الأرض وطالب المجتمع الدولي بإدانة هذه الجرائم الإرهابية بسوريا".
وتناول اللقاء العلاقات الثنائية بين جمهورية روسيا الاتحادية و دولة فلسطين وأطلع عبد الهادي سفير روسيا على مجمل التطورات العامة في الأراضي الفلسطينية في ظل تصاعد الاستيطان الإسرائيلي وتعثر عملية السلام بسبب تعنت الاحتلال الإسرائيلي.
من جانبه قدم السفير الروسي شكره للموقف الفلسطيني الثابت في دعم الحل السياسي بسوريا وإدانته للإرهاب، وشدد على أن موقف بلاده ثابت وداعم لكل الجهود الدولية الرامية لتحقيق الحقوق الفلسطينية وأن روسيا تتبنى مواقف واضحة بتأكيد الحق الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وان ينعم الشعب الفلسطيني بالاستقلال والحرية وتقرير المصير ، كما إن روسيا تدين الاستيطان وسياسة التهويد والقوانين العنصرية التي تصدرها حكومة إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني.