الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الاسلامية" تفتتح معرض "المتميزين" للوسائل التعليمية

نشر بتاريخ: 23/03/2017 ( آخر تحديث: 23/03/2017 الساعة: 19:32 )
"الاسلامية" تفتتح معرض "المتميزين" للوسائل التعليمية
نابلس- معا- افتتحت المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور، اليوم الخميس، معرضا وحفلا لانطلاق فعاليات مدرسة المتميزين في نابلس.
وتكون المعرض من مجموعة اختراعات علمية للطلبة في كافة الوسائل لايصال المعلومات بطرق بسيطة وسهله ونهوض باساليب التعليم الحديثة.
جاء ذلك بحضور مدير مديرية التربية والتعليم بنابلس الدكتور عزمي بلاونه، ورئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول، ومدير عام الانشاطات المدرسية بوزارة استاذ صادق الخضور، وعامر ابو عامر ومحمد ابو حمادة، وديما الوادي، واسعد الحاج، ومسؤول التطوير بمدارس الاسلامية مصطفى حشايشة، ومدارء المدراس الحكومية والخاصة واولياء الامور الطلبة والمعلمين والمشرفين.
وقال مدير تربية وتعليم بنابلس الدكتور عزمي بلاونه لـ معا إنهم يسعون لايصال المعلومات للطلبة بالطرق المختلفة للمساهمة بتفوقهم وابداعهم، وأن ما تقوم به مدارس الاسلامية هو تفعيل الانشطة اللامنهجية بعرض اعمال طلبتها.
وأضاف" ونحن في وزارة التربية والتعليم ندعم الانشطة الواعية التى تركز على الابداع في صنع المعلومة وعرضها بطرق سهله وبسيطة، ونأمل تطبيقها في كافة المدارس الخاص والحكومية".
بدوره، قال رئيس الجمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول لـ معا، إنه منذ شهرين يتم تجهيز المعرض، شاكرا كل من ساهم بإنجاحه.
واعرب مقبول عن أمله في مستقبل زاهر للطلبة المبدعين باختراع وسائل التعليمية للخروج عن الوسائل التلقيدية.
يذكر ان لجمعية التضامن الخيرية ثلاث مدارس في مدينة نابلس في المنطقة الشرقية وهي المدرسة الاسلامية الثانوية للذكور ، ومدرسة الاناث في المنطقة الغربية، والمدرسة الاسلامية الاساسية في منطقة رفيديا.