الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سعر كيلو الدجاج 15 شيكلا

نشر بتاريخ: 25/03/2017 ( آخر تحديث: 27/03/2017 الساعة: 21:41 )
سعر كيلو الدجاج 15 شيكلا
رام الله- معا- اعلن رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني المهندس عزمي الشيوخي، ان سعر كيلو الدجاج منظف سيكون ابتداء من، اليوم السبت، 15 شيكلا.
وأوضح ان وزارة الاقتصاد الوطني ستقوم بالاعلان رسميا وفق ما صرح به مدير عام الادارة العامة لحماية المستهلك في وزارة الاقتصاد الوطني المهندس ابراهيم القاضي للشيوخي.
واشاد الشيوخي باسم المستهلكين بإجراءات وقرارات وزيرة الاقتصاد الوطني د. عبير عودة ووزير الزراعة د. سفيان سلطان واركان وموظفي الوزارتين الهادفة الى وقف الارتفاعات المتصاعدة في اسعار الدجاج وخفضها لتكون في متناول يد المستهلكين في المناطق الفلسطينية وتحقيقا للسعر العادل للمزارع وللمستهلك على حد سواء.
وفي ذات السياق شكر الشيوخي القاضي على جهوده المتواصلة مع وزارة الزراعة والاتحاد وجهات الاختصاص التي اسفرت عن الاعلان يوم غد عن السقف السعري الجديد لكيلو الدجاج المنظف ليصبح فقط ب 15 شيكلا وكل من يتجاوز السعر الجديد سيكون تحت طائلة المسؤولية ويتم تحويله للنيابة العامة من قبل الفرق التنفيذية الرقابية التابعة لجهات الاختصاص.
وادان رئيس الاتحاد من أثاروا الفوضى في الأسواق والبلبلة حول اسعار الدجاج ما ساعد الشركات الاحتكارية وحيتان السوق الى رفع اسعار الدجاج على المستهلكين وإلحاق الضرر بهم.