الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الأقصى تحتضن عرضا لرياضة المبارزة

نشر بتاريخ: 25/03/2017 ( آخر تحديث: 25/03/2017 الساعة: 16:25 )
أكاديمية الأقصى تحتضن عرضا لرياضة المبارزة
نابلس - معا : احتضنت أكاديمية الأقصى عرضا لرياضة المبارزة وقد كان على راس وفد اتحاد المبارزة كلا من الأستاذ داود المتولي رئيس الاتحاد وأعضاء الاتحاد سمر زلوم ورغد بزاري وعلي الحلبية والمدرب سائد صباح.
في البداية تحدث رئيس الاتحاد الأستاذ داود المتولي عن خطة الاتحاد وقدم الشكر لادارة الاكاديمية لاستعدادهم لادراج رياضة المبارزة ضمن أنشطة الاكاديمية الرياضية وابدى استعداد الاتحاد الوقوف الى جانب الاكاديمية للمساعدة في تطوير اللعبة لديهم من خلال ارسال المدربين ومساعدتهم في توفير الأدوات الأولية للعبة.
حيث أقاموا عرضا للعبة المبارزة في مقر الاكاديمية بمدينة نابلس بجضور عدد من كبير من اللاعبين واللاعبين والأهالي لحضور العرض وقد قدم اللاعبين واللاعبات لجميع الفئات عرضا مميزا اعجب الحضور من الاطفال والأهالي الموجودين في الاكاديمية.
وقد قدم المدرب سائد صباح شرحا مفصلا عن اللعبة وأدوات اللعبة للحضور وشرح لهم طريقة اللعب وتسجيل النقاط وحالة الأمان للعبة وحركاتها.
وقد تم اشراك بعض الأطفال في العرض عن طريق استخدامهم للادوات البلاستيكية المخصصة للعبة والمبتدئين وقد اعربوا عن سعادتهم للمشاركة في العرض
وفي نهاية العرض شكر رئيس الاتحاد ادارة الاكاديمية وقدم درعا تذكاريا للأستاذ امين بشارات وتم تكريم الخبير البولندي الكسندر كوستكا .