الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ أريحا: الشعب مرتبط بأرضه ومصمم على انتزاع حقوقه

نشر بتاريخ: 25/03/2017 ( آخر تحديث: 25/03/2017 الساعة: 17:10 )
محافظ أريحا: الشعب مرتبط بأرضه ومصمم على انتزاع حقوقه
اريحا- معا- قال ماجد الفتياني امين سر المجلس الثوري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح محافظ اريحا والأغوار إن الشعب الفلسطيني راسخ ومرتبط بارض فلسطين ويجمعه هدف واحد في الداخل والقدس والضفة الغربية وغزة والشتات والمنافي، ومصمم على انتزع حقوقه والانعتاق من الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.
جاء ذلك خلال لقائه بوفد نادي طمره الثقافي في مقر المحافظة.
وأكد المحافظ الفتياني أن كل المحاولات التي قامت بها دولة الاحتلال لطمس الحقائق وتزوير التاريخ وقتل فكرة الهوية الوطنية للشعب العربي الفلسطيني باءت بالفشل، وذلك بفضل تضحيات الشعب الفلسطيني ونضاله المستمر من اجل استعادة الحقوق الوطنية الثابت.
وأضافأن اسرائيل ومنذ انشائها عملت ومازالت تعمل من أجل خلق وقائع على الأرض تساعد في اطالة عمر الاحتلال الاسرائيلي لأرض فلسطين، وتمارس كل ما تمارسه في سبيل ضرب صمود الشعب على ارض فلسطين و لتجبره على القبول بالأمر الواقع والبقاء رهينة الاحتلال وإجراءاته.
وقال الفتياني إن المسؤولية التي تقع على عاتق المثقف والأديب هي مسؤولية كبيرة ومهمة وتتمثل في الحفاظ على الوعي في المجتمع،  وإيصال رسالة الشعب لكل العالم ونقل الصورة المشرقة عنه والدفاع الدائم عن الهوية الوطنية والقيم والتاريخ والحضارة.
وعقب اللقاء، زار الوفد متحف الكوفية واطلع  على محتوياته من مقتنيات الرئيس الشهيد ياسر عرفات.