الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفتوحة بنابلس تنظم ندوة حول تطورات الساحة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 25/03/2017 ( آخر تحديث: 25/03/2017 الساعة: 18:04 )
المفتوحة بنابلس تنظم ندوة حول تطورات الساحة الفلسطينية
نابلس- معا- نظم مكتب الاعلام في مدينة نابلس بالتعاون مع العلاقات العامة ونقابة العاملين ومجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبية بجامعة القدس المفتوحة، اليوم السبت، ندوة سياسية بعنوان "التطورات السياسية الراهنة وانعكاسها على الساحة الفلسطينية في ظل زيادة الاعتداءت من قبل الاحتلال اتجاه ابناء الشعب الفلسطيني".
جاء ذلك بحضور نائب رئيس حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح محمود العالول، وعدد من الشخصيات الوطنية، وعشرات الطلبة من جامعة القدس المفتوحة.
وقال عضو اللجنة المركزية في حركة فتح محمود العالول لـ معا، إن هذه الندوة تأتي بناء على طلب جامعة القدس المفتوحة لشرح أهمية الأوضاع الراهنة وانعكاسها على الساحة الفلسطينية في ظل انشغال الدول العربية بأوضاعها الداخلية، والتركيز بشكل أكبر على تفعيل دور الشباب في دعم القضية الفلسطينية.
وأكد مدير عام وزارة الإعلام في نابلس ماجد كتانه لـ معا، أن الندوة تأتي هذه الندوة في ظل التطورات التي تطرأ على الساحة الفلسطينية وخاصة في ظل تزايد المخطط الاستيطاني، واعتداء قوات الاحتلال على الشجر والحجر، تولي ترامب رئاسة الحكومة الامريكية، وتمسك الرئيس محمود عباس ابو مازن في الثواتب الوطنية ووجود رأي الحكومة الاسرائيلية وعدم اعترافها بالشريك الفلسطيني.
وأعرب كتانه عن أمله في تفعيل دور الشباب الفلسطيني من أجل النهوض بواقعهم وإعطاء الاهتمام بشكل أكبر لخدمة الوطن، وتوحيد الجهود في إنهاء الإنقسام الفلسطيني وتشكيل حكومة وحدة وطنية.