الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة مارمتري تحصد كؤوس الرازي الثقافية

نشر بتاريخ: 26/03/2017 ( آخر تحديث: 26/03/2017 الساعة: 11:24 )
مدرسة مارمتري تحصد كؤوس الرازي الثقافية
القدس- معا- حصدت مدرسة مارمتري في القدس كؤوس المرحلتين الإعدادية والثانوية في مسابقات سوق عكاظ الثقافية التي تقيمها دائرة النشاطات التربوية في جمعية الرازي للثقافة والمجتمع لمدارس القدس.
جاء ذلك بعد فوز فريق مدرسة مارمتري الثانوي على فريق بنات المكبر الثانوية الذي حل في المركز الثاني وفريق بنات بيت حنينا التكنولوجية الذي حل في المركز الثالث وذلك في اللقاءات التي جرت بينهم يوم أمس في قاعة مدرسة بنات الطور الإعدادية مثل فريق مارمتري الثانوي الطلاب ادم هلسة ومجدي الطويل وميرنا اسطفان ونديم اسعيد وهاشم كيالي ومثل فريق بنات المكبر الثانوية الطالبات أسيل مهنا عبيدات واسل هلسة ونفين شتات وأماني قنبر وإسراء منصور ومثل فريق بنات بيت حنينا التكنولوجية الطالبات فاطمة الطويل ومي القواسمي وضحى غيث وإيناس أبو رموز وآية حشيم ورغد شعراوي .
وفي لقاءات المرحلة الإعدادية فاز فريق مارمتري على بنات الطور الإعدادية وعلى بنات السواحرة الإعدادية ليحل في المركز الأول تلاه المركز الثاني بنات الطور بعد فوزها على ذكور دار المعرفة وفي المركز الثالث بنات السواحرة الغربية بعد فوزها على ذكور دار المعرفة .
مثل فريق مارمتري الإعدادي الطلاب إبراهيم متري ومجد أبو غربية وموسى أبو الهوى ورافي متري ونور الدين اسعيد ومثل فريق بنات الطور الطالبات ميناس أبو غنام ولانا علقم وأفنان أبو غنام وسميرة أبو الهوى وعرين أبو عكر ومثل فريق بنات السواحرة الطالبات سيرين زحايكة وسيرين عبده ومنال علي وبشرى أبو حديد ووداد عويسات ومثل فريق ذكور دار المعرفة الطلاب عمرو اغا ويوسف شاهين ومحمد حسن .
وأفاد جميل الدويك رئيس الجمعية أن هذه التصفيات تعتبر تحضيراً لمهرجان الإبداع الذي سيقام مع نهاية العام الدراسي وأن الأسبوع القادم سيشهد تصفيات المسابقات الثقافية لمدارس ضواحي القدس ورام الله.