الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجية السياسي بنابلس تكرم منتسبات الاجهزة الامنية

نشر بتاريخ: 26/03/2017 ( آخر تحديث: 26/03/2017 الساعة: 17:04 )
التوجية السياسي بنابلس تكرم منتسبات الاجهزة الامنية
نابلس- معا- كرمت هئية التوجية السياسي خلال حفل، اليوم الأحد، منتسبات الأجهزة الأمنية العاملات بالمؤسسة الأمنية في محافظة نابلس.
جاء ذلك تعزيزا لجهودهن وعطائهن في خدمة الوطن والمواطن بمناسبة يوم المرأة العالمي ويوم الام، بحضور محافظ  نابلس اللواء اكرم الرجوب، وهئية التوجية السياسي والوطني، والعميد محمد نصر، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة، وعشرات المنتسبات في الأجهزة الأمنية وعدد من مدارء الأجهزة الأمنية.
وقال محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب لـ معا،" نسعد اليوم في هذه اللفتة من هئية التوجية السياسي لتكريم المتنسبات بالأجهزة الأمنية بمناسبة يوم المراة ويوم الأم وتقديرا للنساء بشكل عام وللاخوات في الأجهزة بشكل خاص".
واكد الرجوب على أهمية ومكانة المرأة الفلسطينية ودورها الذي تقوم به وأنها شريك الرجل بكل شيء.
ونوه مدير هئية التوجية السياسي والوطني في نابلس المقدم رأفت شحادة  الى أن هذه فعالية تأتي ضمن مجموعة من الفعاليات التي تنظمها هئية التوجية السياسي والوطني لتعزيز انتماء افراد المؤسسة الأمنية وتقديرا لجهود المرأة وما تقدمه من خدمات للعمل الأمني.
وتم تكريم مايقارب ١٠٠ امرأة خلال الحفل بمناسبة يوم المرأة ويوم الأم.
ويذكر أن هئية التوجية السياسي والوطني تعقد العديد من الأنشطة واللقاءات مع المجمتع المدني من دورات وارشادات مستمرة لرفع مستوى ثقافة ابناء الشعب الفلسطيني.