الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يزور بلدية حبلة والجمعية الخيرية

نشر بتاريخ: 27/03/2017 ( آخر تحديث: 27/03/2017 الساعة: 14:27 )
محافظ قلقيلية يزور بلدية حبلة والجمعية الخيرية
قلقيلية- معا- دعا اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية إلى تكاتف الجهود وتعزيز صمود المواطنين على أرضهم وتقديم خدمات أفضل لهم.
وجاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها لبلدة حبلة، زار فيها البلدية والتقى رئيس لجنة البلدية يعقوب عصفور وأعضاء اللجنة، وجمعية حبلة الخيرية وروضتها والتقى رئيس الجمعية عاهد الجدع وأعضاء الجمعية.
وأكد المحافظ على دور المؤسسات والجمعيات الداعم والمكمل لدور المؤسسة الرسمية، مثمنا جهود البلديات ودورها الأساسي في عملية التنمية والبناء وتعزيز صمود المواطنين.
ولفت إلى واقع محافظة قلقيلية وما تعانيه جراء الاحتلال وسياساته الممنهجة الهادفة إلى سلب الأرض ونهبها والتضييق على المواطنين في سبل العيش، داعيا إلى التكامل والتكاتف والوقوف سداً منيعاً في وجه الاحتلال وسياساته الهادفة إلى تفكيك المجتمع وغرس القيم السلبية لدى المواطنين.
ورحب رئيس لجنة البلدية بالمحافظ مثمنا زيارته للبلدية واطلاعه على احتياجاتها، وقدم شرحا مفصلا عن البلدية والخدمات التي تقدمها وخططها المستقبلية للنهوض بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين.
من ناحيته ثمن رئيس الجمعية الزيارة، وقدم شرحا مفصلا عن واقع الجمعية واحتياجاتها والخدمات التي تقدمها للمواطنين، مشيرا إلى أن الجمعية تم إنشاؤها عام 1982 وتسعى الجمعية منذ نشأتها لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، داعيا إلى دعم الجمعية ومساندتها في تطوير خدماتها.