الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفتي العام يكرم مساعد مفتي محافظة رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 27/03/2017 ( آخر تحديث: 27/03/2017 الساعة: 15:37 )
المفتي العام يكرم مساعد مفتي محافظة رام الله والبيرة
القدس- معا- أقيم في مقر الإدارة العامة لدار الإفتاء الفلسطينية، اليوم الإثنين، حفل تكريم للشيخ عبد الرحيم ناصر العيسة- مساعد مفتي محافظة رام الله والبيرة، بمناسبة إحالته على التقاعد، تحت رعاية الشيخ محمد أحمد حسين، المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية- خطيب المسجد الأقصى المبارك.
وافتتح الحفل بآيات قرآنية تلاها الباحث الشرعي حذيفة غنيمات.
وأثنى المفتي العام، على الدور البارز الذي قدمه فضيلة الشيخ العيسة خلال مسيرة عمله في دار الإفتاء التي ناهزت الـ 20 عاماً، مثنياً على عمله وأدائه المميز.
وقال فضيلة الشيخ إبراهيم عوض الله، الوكيل المساعد لدار الإفتاء- مفتي محافظة رام الله والبيرة، إن فضيلة الشيخ عبد الرحيم كان شعلة مضيئة في سماء دار الإفتاء الفلسطينية، من خلال عطائه المتواصل وجهده الذي لم ينضب، مثنياً على أمانته وإخلاصه، وتفانيه في العمل.
وشكر الشيخ العيسة سماحة المفتي العام وفضيلة مفتي محافظة رام الله والبيرة على هذه اللفتة الكريمة، متمنياً لدار الإفتاء دوام التقدم والرقي والازدهار.
وألقى الشاعر زهدي الحنتولي قصيدة شعرية بالمناسبة، التي قام بعرافة حفلها أ. محمد جاد الله، مدير عام الشؤون الإدارية والمالية في دار الإفتاء الفلسطينية.
وفي نهاية الحفل قدم سماحته لفضيلة الشيخ العيسة درع دار الإفتاء الفلسطينية، وقدم له مفتي محافظة رام الله والبيرة درعاً باسم الزملاء في دار الإفتاء لمحافظة رام الله والبيرة.