الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب بيت عوا : لم نحقق الهدف الاساسي بعد

نشر بتاريخ: 27/03/2017 ( آخر تحديث: 27/03/2017 الساعة: 17:03 )
مدرب بيت عوا : لم نحقق الهدف الاساسي بعد
بيت عوا – معا - نضال السويطي : اعرب مدرب شباب بيت عوا عن سعادتة لما يحققة الفريق من اداء الامر الذي ادى الى فوزه في المباريات التي خاضها ، الا انه كما قال : لا زال امامنا الدور الثاني وسنقابل فرق قوية وعلينا مواصلة التدريبات والتركيز .
وعن سبب تحقيق النتائج الجيدة في البداية؟
قال : ان هناك عدة اسباب ساهمت بالنجاح واهمها ان معظم الفريق هم من ابناء البلدة ولديهم الانتماء والجدية لتحقيق انجاز لبلدهم وان بيت عوا لديها جماهير تعشق كرة القدم وتدعم الفريق بعد ان افتقرت للانشطة في السنوات الماضية ، هذا بالاضافة الى ما الالفة والانتماء بين اللاعبين بالاضافة لدعم الادارة الرشيدة المتواصل للفريق الامر الذي اعطى الثقة للمدرب والفريق لتقديم انجاز تاريخي للبلدة.
وتابع القول : وبحمد لله لدينا لاعبين مستواهم مطمئن وباذن الله نحقق طموح اهل البلدة وهو التأهل للدرجة الثالثة وانا اوجة رسالة للاعبين بان الطريق القادمة تحتاج منا الالتزام بالتدريب والتركيز بالمباريات وثقتي باللاعبين عالية .
وبالنسبة للجماهير اعتبرها الرقم 12 بالملعب واشكرها على دعمها المتواصل للفريق وتحمل مشقة السفر وراء الفريق واتقدم بالشكر للمجلس البلدي أ.جميل المسالمة واتمنى منهم العمل على انجاز ملعب بيتي للفريق ومخاطبه اتحاد كرة القدم بهذا الخصوص لان الملعب يوفر لنا اعداد الفريق بشكل افضل وبالنهاية اتمنى من رجال الاعمال والمؤسسات والشركات مواصله الدعم للفريق من جميع النواحي.