الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الشمال يشارك في احتفال "التايكواندو الصغير" بنادي نزلة عيسى

نشر بتاريخ: 27/03/2017 ( آخر تحديث: 27/03/2017 الساعة: 18:32 )
مجلس الشمال يشارك في احتفال "التايكواندو الصغير" بنادي نزلة عيسى
طولكرم – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: استقبل رئيس مجلس قروي نزلة عيسى، اسماعيل ابو الشوارب، والهيئة الادارية للنادي وفدا من المجلس الاعلى للشباب والرياضة في مجلس الشمال ممثلا بمدير دائرة الأندية، وائل العطعوط ، ومحمود شريم، ومحمد خنفر، ورئيس قسم المعسكرات الشبابية، نضال الحكيم، وممثل المجلس في محافظة طولكرم نبيل عامر.
ورحب اسماعيل ابو الشوراب بمجلس الشمال للشباب والرياضة وثمن العلاقات، التي تربط النادي بالمجلس واكد على اهمية الزيارة للاطلاع على واقع القرية وما تعانيه من ظروف استثنائية صعبة نتيجة الاحتلال واجراءاته المتمثلة بجدار الضم والتوسع العنصري.
وقام الوفد بجولة ميدانية زار خلالها ملعب كرة القدم التابع للنادي والمسرح العلمي لمدرسة ذكور نزلة عيسى الثانوية واطلع مدير المدرسة الوفد على المرافق الخاصة بالمدرسة والحديث عن انجازات الطلبة ووسائل التكنولوجيا المتوفرة فيها.
وشكر وائل العطعوط اهالي القرية على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، وكان لهم دور فعال في المساهمة والدعم المتواضع للهيئة التاسيسية للنادي، وأضاف: العطعوط: ان المجلس تعهد بأن يكون مشروع ترميم ملعب القرية على سلم الاولويات.
واختتمت الزيارة بمشاركة مجلس الشمال بفعاليات احتفال التايكواندو الصغير، وتخلل الحفل كلمة لرئيس النادي، محمود حسنين، تحدث خلالها عن الإنجازات، التي حققها النادي في فترة قصيرة من التأسيس شكر فيها المشاركين والداعمين للنادي.
وتم تكريم مدير عام مجلس الشمال، يوسف الزعبي، ومدير دائرة الأندية، وائل العطعوط، ومحمود شريم على الجهود المبذولة والمتواصلة من اجل الرقي بالنادي وأعادته الى سلم الاولويات، بالاضافة الى لاعبي الفوج الاول للتايكواندو الصغير.