السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الرياضات الجوية يجتمع ويوزع المناصب على أعضائه

نشر بتاريخ: 27/03/2017 ( آخر تحديث: 27/03/2017 الساعة: 18:47 )
اتحاد الرياضات الجوية يجتمع ويوزع المناصب على أعضائه
رام الله -معا - إعلام اللجنة الأولمبية- عقد المكتب التنفيذي لاتحاد الرياضات الجوية، جلسته في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة، الأحد، وذلك من أجل توزيع المهام والمناصب على الأعضاء، لإدارة أنشطة الاتحاد للفترة القادمة.
ورحب عبد المجيد حجة أمين عام اللجنة الأولمبية، بأعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد، مؤكداً على أن الأولمبية ستولي اهتمامها لاتحاد اللعبة، وتذلل العقبات أمام مسيرته وأنشطته المختلفة.
بدوره أكد إياد عباس رئيس اتحاد الرياضات الجوية، على أن المكتب التنفيذي سيسعى خلال ولايته الحالية إلى تطوير اللعبة ونشرها على نطاق واسع. كما ثمن عباس جهود اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، على الدعم المقدم للاتحاد، واهتمامه بتطوره على الساحة المحلية. وشدد عباس على ضرورة نشر اللعبة وتطبيق كافة الأنظمة والقوانين الخاصة باللعبة، والرياضة الفلسطينية، بهدف بناء قاعدة صلبة للاتحاد.
وخلال الجلسة تم توزيع المناصب على الهيئة الإدارية، بحضور إياد عباس رئيس الاتحاد، حيث عُيَن عبد اللطيف أبو عرة نائباً للرئيس، فيما كلفت مجد حجة بمهام الأمين العام.
وأوعز لفادي جود بتسلم أمانة الصندوق، وعصام نتيل مسؤولاً لشؤون الإعلام والعلاقات العامة، وسليمان نجوم مسؤول اللوازم، وذلك بحضور ناصر عوض عضو الهيئة الإدارية في الاتحاد