السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يطلع نظيره المالديفي على مستجدات لجنة الرقابة الدولية

نشر بتاريخ: 28/03/2017 ( آخر تحديث: 28/03/2017 الساعة: 17:03 )
الرجوب يطلع نظيره المالديفي على مستجدات لجنة الرقابة الدولية
ماليه - معا - دائرة الاعلام بالاتحاد _ بحث رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الثلاثاء، مع رئيس اتحاد المالديف لكرة القدم، الاستاذ بسام عبد الجليل، سبل تعزيز التواصل بين الاتحادين الصديقين في مجال كرة القدم.

والتقى الرجوب، برئيس الاتحاد المالديفي، في مقر الاخير بالعاصمة ماليه، بحضور سفير دولة فلسطين لدى المالديف، د. انور الاغا.

واطلع الرجوب، مضيفه، على مستجدات لجنة الرقابة الدولية المكلفة من قبل الفيفا، برفع توصيات للكونجرس القادم للاتحاد الدولي في البحرين، من اجل الوصول لحل جذري لمشكلات كرة القدم الفلسطينية، التي يتسبب بها الاحتلال الاسرائيلي بشكل متواصل.

وأكد الرجوب أهمية تضافر جهود كافة الاتحادت العربية والاسلامية والصديقة، خلال الكونجرس القادم، على صعيد الضغط باتجاه الزام اسرائيل بالانصياع لقرارات وقوانين الفيفا اتجاه فلسطين، او تعريضها للتجميد وتعليق عضويتها في حال تعنتها ومواصلة اختراقها لقوانين ومواثيق العالم باعتبار فلسطين عضوا فاعلا في المنظومة الرياضية الدولية.

وبحث الرجوب، مع مضيفه، آليات تفعيل نشاطات مشتركة بين الاتحادين الصديقين، على صعيد تبادل الوفود الرياضية واقامة مباريات ودية بين الفرق في فلسطين والمالديف.

وأجمع الطرفان، على أن المباراة التي ستجمع المنتخبين، مساء اليوم ضمن التصفيات الاسيوية، تشكل فرصة هامة للتواصل بين البلدين، مؤكدين اهمية تبني روح الفريق واللعب النظيف داخل المستطيل الاخضر.